حبس عاطل سرق مبلغ مالي من شقة مسنة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت نيابة دار السلام الجزئية، حبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى اتهامه بسرقة مبلغ مالى 200 ألف جنيه من شقة عجوز، كما كلفت رجال المباحث باجراء تحرياتهم حول الواقعة وعم ارتكبه المتهم من وقائع مماثلة.  

البداية عند ورود بلاغ لقسم شرطة دار السلام من "هدى.م" 70 سنة ربة منزل ومقيمة بدائرة القسم، يفيد باكتشافها كسر باب شقتها وسرقة مبلغ مالي 200 ألف جنيه، ولم تتهم أحد بارتكاب الواقعة تحرر عن ذلك المحضر رقم 11755 لسنة 2018م جنح القسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص المترددين على الشقة والعقار سكن المجني عليها أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة إبراهيم إ، 25 سنة، عاطل و عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه.
بمواجهته بالمعلومات وتضييق الخناق علية أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الباب"، وأضاف أنه ترصد المجني عليها بعد علمة بثرائها لسكنا بنفي عقار شقيقه فخطط لارتكاب الواقعة

كما ارشد عن مكان المبلغ المسروق، باستدعاء المجني عليها اتهمته بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.