قال الفريق يوسف عفيفي، قائد الفرقة 19 مشاه في حرب أكتوبر 73، إن نصر أكتوبر سيبقى صفحة مضيئة في تاريخنا جيلاً بعد جيل.
وروى "الفريق عفيفي" خلال الندوة التثقيفية الـ29 بمركز المنارة للقوات المسلحة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس 11 أكتوبر، أن اسم كل مقاتل في هذه المعركة الخالدة جديراً بأن يحفر في قلب كل مواطن مصري.
وتابع :" في شجاعة نادرة الجندي المصري واجه عدوه بدون أسلحة ثقيلة أو دبابات بعد عبور الساتر الترابي" متابعاً " دارت معركة من أعظم معارك الجيش الثالث الميداني لمحاولة التصدي للعدو لاحتلال مدينة السويس" .

حسام حسن يكشف سر «انتفاضة الشوط الثاني» لـ «الفراعنة» أمام نيوزيلندا
الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى السبت: استمرار الأجواء الحارة وشبورة كثيفة صباحًا
حسام حسن: الجماهير صنعت الفارق أمام نيوزيلندا.. وسنلعب للفوز على إيران





