قال الفريق يوسف عفيفي، قائد الفرقة 19 مشاه في حرب أكتوبر 73، إن نصر أكتوبر سيبقى صفحة مضيئة في تاريخنا جيلاً بعد جيل.
وروى "الفريق عفيفي" خلال الندوة التثقيفية الـ29 بمركز المنارة للقوات المسلحة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس 11 أكتوبر، أن اسم كل مقاتل في هذه المعركة الخالدة جديراً بأن يحفر في قلب كل مواطن مصري.
وتابع :" في شجاعة نادرة الجندي المصري واجه عدوه بدون أسلحة ثقيلة أو دبابات بعد عبور الساتر الترابي" متابعاً " دارت معركة من أعظم معارك الجيش الثالث الميداني لمحاولة التصدي للعدو لاحتلال مدينة السويس" .

الهلال الأحمر يطلق قافلة «زاد العزة» الـ218 بأكثر من 3000 طن مساعدات لغزة
نتنياهو ورئيس أركان جيش الاحتلال يحددان شروط الانسحاب من جنوب لبنان
مستشار وزير التعليم العالي: هدف المسابقات الطلابية توجيه طاقات الشباب لمسارات إبداعية





