فيديو| المرور: إغلاق جزئي للطريق الدائري بسبب أعمال بمنطقة الاوتوستراد 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الرائد محمد الشربيني ، الادارة العامة للمرور، إنه اعتبارا من الساعة 12 ليلا اليوم الخميس سيتم إغلاق جزئي للطريق الدائري القادم من القاهرة الجديدة وحتى المنيب في الاتجاهين ولمدة 3 أيام بسبب أعمال إنشاء كوبري مشاه في منطقة الاوتوستراد.

ونوه إلى أن هناك كثافات مرورية متحركة بمحور صلاح سالم في معظم المناطق بوسط المدينة وكوبري 6 أكتوبر.

وأوضح الشربيني، إنه وقع بالامس الأربعاء مساءا انقلاب سيارة ميكروباص عند الكيلو 28 بطريق مرسى علم بداية محافظة البحر الأحمر نتيجة السرعة الزائدة، وأسفر الحادث عنه وفاة 5 أشخاص وإصابة 13 آخرين.

وأضاف الشربيني، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح البلد" المذاع على  قناة  صدي البلد اليوم الخميس 11 أكتوبر أنه تم سحب السيارة لتسيير الحركة المرورية ونقل المصابين إلى مستشفى القصير المركزي، مناشدا قائدي المركبات بالالتزام بالسرعة المقررة للسيارات وتطبيق قواعد المرور للحد من حوادث الطرق.

وتابع:" كثفت الإدارة العامة للمرور بالمحافظات الخدمات المرورية مدعمة بالاوناش والآليات والمساعدات الفنية على كافة الطرق والمحاور والتعامل الفوري مع الأعطال والحوادث"، مشيرا إلى أن هناك شبورة مائية في مناطق المسطحات المائية والزراعية.

 وعلى الجانب الاخر أفاد " مشرف الادارة العامة للمرور " أنة تم ضبط 50 قائد سيارة تحت تأثير مواد مخدرة أثناء قيادة، وتحرير 7 آلاف مخالفة على مستوى الجمهورية ضمن الحملات المرورية.