صور| ظهور مشرف للاعبين المصريين ببطولة العالم لـ«البلياردو»

لاعب البليارد سامح سيدهم
لاعب البليارد سامح سيدهم

 تتواصل منافسات دور المجموعات ببطولة العالم للبليارد، بفندق مينا هاوس بالأهرامات، برعاية مؤسسة "أخبار اليوم"، وتقام في الفترة من ٢ إلى ٦ أكتوبر الحالي.

وشهد دور المجموعات منافسات عديدة للاعبين المصريين، انتهت بتأهل اللاعبان سامح سيدهم وأحمد عبد الله لدور الـ32، بينما أخفق محسن فودة وأحمد عابدين ورياض نادي في الوصول للدور الرئيس. 

"سيدهم" و"عبد الله" يضمنان التأهل

وتأهل سامح سيدهم، بعد فوز صعب على سلازار الكولمبي بنتيجة 40-39، ليضمن التأهل لدور الـ32 أيا كانت نتيجة مباراته الأخيره في المجموعات.

ونجح اللاعب المصري أحمد عبد الله، في التأهل لدور الـ32، بعد تفوقه على نجم قبرص، وفوز البطل العالمي الإيطالي ماركو زانتي على نظيره القبرص، وبذلك يتأهل النجم المصري مباشرة.

"فودة" و"رياض" و"عابدين" يودعون البطولة

وأخفق اللاعب المصري محسن فودة، في مباراته مع بطل العالم البلجيكي فردريك كودرون بنتيجة 40-11، مودعًا البطولة من دور المجموعات، وخسر أحمد عابدين من النجم الكوري موري بنتجة 40 - 16 في مباراته الأولى، وخسر مباراته الثانية أمام البطل الكوري هيو بنتيجة 40 - 23.

وودع البطولة اللاعب المصري رياض نادي بعد خسارته من اللاعب الاسباني ليجازبي بنتيجة 40 -28 في مباراته الأولى وخسر مباراته الثانية أمام اللاعب الكوري شو بنتيجة 40 - 10.

وشهد الدور الأول للمجموعات ببطولة العالم للبليارد، منافسات عديدة للاعبين من 24 دولة ولم تحدد بعد النتائج الأخيرة للمجموعات. 

وينطلق دور الـ32 مساء الخميس 4 أكتوبر، وتضع الجماهير المصرية آمالها على اللاعب الدولي المصري سامح سيدهم، المصنف العاشر عالميًا، حيث حصد العديد من البطولات المحلية والعالمية.