أطباء يطلقون مبادرة «غيرني ـ Change me» لنشر الجمال

أطباء يطلقون مبادرة «غيرني ـ Change me» لنشر الجمال
أطباء يطلقون مبادرة «غيرني ـ Change me» لنشر الجمال

أعلن د.محمد عماد الدين إستشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، عن تدشين مبادرة "غيرنيـ Change me"، وذلك لنشر قيم الجمال في النفس والجسد البشري داخليا وخارجيا من خلال إعطاء الجسد والروح ما يحتاجاه سواء في الشكل أو المضمون.


وقال د.محمد عماد الدين، إن الثقافة المصرية تحتاج إلى توزيع مزيد من الجهد للوصول إى كل ما هو جميل، وقد تكون بعض الأفكار غريبة شيئا ما على المجتمع الذي نعيش فيه بالرغم من احتياجه إلى ما ينتقده.

 

وأضاف: "أن فكرة المبادرة تقوم على وضع أسس وثوابت جمالية للجسد البشريوالتعرف عليها، بالإضافة إلى المساعدة في الوصول إلى إكمال درجات النقص الجمالي في الجسد من خلال المنظومة الطبية التي تتداخل فيها كل التخصصات.

 


وأضاف د.محمد عماد، أن المبادرة تتضمن وجود أطباء من كل التخصصات تمهيدا لنشر الإبتسامة والرقي والجمال الحقيقى للوجه والجسد من خلال تخصصات مثل الجلدية والتجميل والأسنان والنفسية والعصبية والجراحة العامة وتنسيق القوام من أجل إنجاح منظومة مبادرة "غيرنيـ Change me".


وأوضح د.محمد عماد، أن المبادرة تتضمن كيفية الوصول بجسد المرأة الى الجمال الدائم، بالإضافة إلى تحسين الإبتسامات من خلال تخصصات مثل الأسنان عن طريق رسم إبتسامة هوليود على وجه البشر، بالإضافة إلى التخلص من كل العادات السلبية التي تؤثر على حياة الإنسان بشكل مباشر بالتقنيات الحديثة مثل التخلص من السمنة ونحت الجسم والتخلص من الكلف والنمش والأسنان المعوجة والتخلص من عادات النوم السيئة مثل الشخير.


وأشار د.محمد عماد الدين، إلى أنه لابد من إعادة ضبط العقل البشرى من خلال معرفة أن التفكير السلبي المستمر حول الجسد ينعكس سلبا، ولذلك يجب ملاحظة الجوانب الجيدة في الشكل الخارجي الذى يحول الرفض إلى الرضا من خلال تحسين الجوانب الجمالية.