صور| قسم شرطة قصر النيل يعيد طفل متغيب لوالده

الطفل المتغيب
الطفل المتغيب

قامت المواطنة حبيبة عبد النبى أحمد 38 سنة، ربة منزل، ومقيمة في الجيزة، بتحرير محضر، في قسم شرطة قصر النيل، يفيد بعثورها على طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة، بميدان التحرير.

 

وبالعرض على اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، أمر بتوجيه كافة سبل الرعاية للطفل وسرعة التوصل لأهلية الطفل، وذلك في إطار الدور المجتمعي لوزارة الداخلية، والذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، من خلال تعظيم الخدمات الإنسانية والاجتماعية وتذليل كافة العقبات التي تواجه المواطنين في تقديمهم للبلاغات.

 

وقام ضباط القسم، بتقديم الأغذية والمشروبات، للطفل وبالفحص عن طريق الأنترنت (موقع الفيس بوك صفحة المفقودين)، تبين أن الطفل يدعى «هشام ط م»7 سنوات ومقيم دائرة قسم شرطة السيدة زينب.

 

وبالتواصل مع أرقام الهاتف، تبين أن والده المدعو طارق 42 سنة، ومقيم بنفس العنوان، وأفاد بأن نجله متغيب من حوالى ثلاث ساعات وكان يقوم بالبحث عنه وكان فى طريقة للقسم للإبلاغ عن تغيبه.

 

ووجه المواطن، الشكر للواء محمود توفيق وزير الداخلية، على رعايته لتلك المنظومة الأمنية، التي تخدم المواطنين بهذا الأسلوب المتميز والاهتمام بالبلاغ وسرعة التوصل لنجله المفقود.