مرتجي: «دستور الأهلي» مرجعية للجميع ..ونراهن على وعي الأعضاء

خالد مرتجي
خالد مرتجي

 

قال خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن اللجنة القائمة على صياغة لائحة النظام الأساسي للنادي تأكدت من مطابقتها للمواثيق الأولمبية، بعد اتخاذ العديد من الخطوات لتحصينها من العوار ، ويبقي اعتمادها يوم  الجمعة المقبل في الجمعية العمومية غير العادية.

 

وأشار خالد مرتجي إلى أن مجلس الإدارة طرق كل الأبواب للوصول إلى لائحة محترمة، بعد زيارة لوزارة الشباب والرياضة وكذلك اجتماعات مع اللجنة الأولمبية والجهة الإدارية؛ لتلافي أي أخطاء في الإجراءات أو غيرها، ومن ثم الالتزام بكافة التعديلات للوصول إلى أفضل صيغة.

 

والالتزام بكل ما يخص بند الـ8 سنوات بناء على رؤية اللجنة الاولمبية وأن اللجنة المكلفة بصياغة اللائحة قامت بإلغاء بند المجلس الانتخابي، رغم وجوده في أندية عالمية؛ نزولًا على مقترحات الأعضاء، كما أن دستور الأهلي سيكون مرجعية لجميع الأندية خلال الفترة القادمة.

 

وأكد  عضو مجلس ادارة الاهلى على  أن ملف فريق الكرة يدار بمنتهى الاحترافية في ظل وجود الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي على رأس لجنة الكرة التي تضم أسماء بحجم عبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق.

 

وأوضح أن مجلس الإدارة يهدف إلى الفوز ببطولة أفريقيا والتأهل من جديد إلى كأس العالم للأندية واستعادة الأمجاد التي حققها الفريق في بطولة 2006 باليابان بعدما توج بالميدالية البرونزية وقتها.ووجه «مرتجي» رسالة طمأنة لجماهير الأهلي بأن الأمور تسير بشكل مميز، وأن النادي يعمل على خلق كوادر جديدة في كافة التخصصات؛ أمثال حسام غالي ومحمد فضل وأمير توفيق.

 

وأضاف أن مجلس إدارة النادي يراهن بشدة على وعي أعضاء الجمعية العمومية للنادي وقدرتهم على الفرز والاختيار والمشاركة بصورة إيجابية في التصويت على لائحة النظام الأساسي يوم الجمعة المقبل ،والرهان على الجمعية العمومية لا يخسر أبدًا، وأنه بشكل شخصي يتوقع إقبالا كبيرا لن يقل عن 20 ألف عضو، رغم اكتمال النصاب القانوني بحضور 12500 عضو.