8 تطبيقات على هاتفك تسهل حياتك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

هناك ملايين من التطبيقات المتاحة على متجر "جوجل بلاى"، والتي يتم تحديثها من فترة لأخرى بتطبيقات جديدة، بعضها يساعدك في التسلية والبعض الآخر مفيد يمكنه القيام بمهام مختلفة.

 

وفيما يلي تقدم "بوابة أخبار اليوم"، بعض من التطبيقات المميزة التي يمكن تحميلها الآن على الهواتف للاستفادة من مزاياها.

 

تطبيق Shazam
غالبا ما تجد نفسك تستمع لأغنية لا تعرفها، يمكنك من خلاله تحديد الموسيقى والأفلام والإعلانات والبرامج التلفزيونية التي تريد معرفتها، استناداً إلى وضع هاتفك على مقربة من مصدر الصوت لمعرفة عنوان الأغنية.

التطبيق يستخدم تقنية audio identifying أو audio matching التي تمكنك من مطابقة موسيقى معينه بأي ملف على الانترنت مشابه لها، كما يقدم لك كل المعلومات التي تبحث عنها ويعطيك أمكانية مشاركة الأغاني ونتائج البحث مع أصدقائك، ويمكنك أيضا تسجيل دخول بحساب فيسبوك او جي ميل ومشاهدة نشاط أصدقائك على شازام .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

 

تطبيق Google Duo 
تطبيق دردشة فيديو ، يتيح لك رؤية المتصل قبل أن تقوم بالرد على المكالمة ! وهي ميزة رائعة لمعرفة حالة الشخص ومشاهدته قبل أن يبدأ بالرد على المكالمة، بالإضافة إلى ذلك التطبيق آمن للغاية ولديه حماية قوية حيث انه يستعمل نوعية التشفير End-To-End أي لا يمكن لأي شخص وحتى شركة جوجل التجسس على المكالمة.

لتحميل التطبيق اضغط هنا


تطبيق CamScanner
تطبيق لتحويل الصور إلى ملف " PDF " وتعديلها في حال تم التقاطها بشكل خاطئ تلقائياً، صيغة الـ pdf غير قابلة للتعديل من قبل أي شخص آخر، وهو مفيد غالباً في تحويل الشهادات والوثائق والمستندات الرسمية المراد مشاركتها عبر البريد الالكتروني ووسائل التواصل.

لتحميل التطبيق اضغط هنا


تطبيق SHAREit 
يتيح لك نقل الملفات من أجهزة مختلفة مثل الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر باستخدام اتصالات Wi-Fi المباشرة ، يمكن لـ SHAREit إرسال الملفات والصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات من جهاز إلى آخر. 

لتحميل التطبيق اضغط هنا

 

تطبيق Automatic Call Recorder
تطبيق مجاني للأندوريد لتسجيل المكالمات بشكل تلقائي ، يقوم بتسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة على جهازك ويتم حفظ جميع المكلمات التي تم تسجيلها داخل التطبيق ليتيح لك الاستماع إليها في أي وقت بصيغة mp3 وبأفضل جوده ممكنة للصوت، مع إمكانية حفظ مكالماتك الهامة على جهازك أو على بطاقة الذاكرة sd ، يعرض التطبيق جميع المعلومات اللازمة عن المكالمة المسجلة مثل رقم الهاتف وأسم الشخص المسجل على هاتفك وتوقيت ومده المكالمة، و اليوم والتاريخ وتحديد نوع المكالمة صادرة أو واردة.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

 

تطبيق Sleep If U Can ‏ Alarmy
أكثر تطبيق تنبيهات مزعج في العالم، لم يتم إطفاء المنبه إلا بوضع الصورة (قم من السرير والتقط صورة لمكان مسجل لإطفاء المنبه)، وإذا أردت أن تنهض من نومك وتنشيط ذاكرتك من بداية اليوم قم بوضع مسألة رياضيات لإطفاء المنبه أو "وضع الهز"، لإطفاء المنبه قم بهز هاتفك حسب عدد الهزَّات التي حددتها مسبقاً من خصائص التنبيه.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

 

تطبيق Snaptube
يعتبر من أفضل التطبيقات لتحميل الفيديوهات من مختلف التطبيقات مثل الفيسبوك، اليوتيوب، الإنستجرام وغيرها ، يمكن تحويل فيديوهات اليوتيوب في شكل ملفات صوتية لتحميل الأغاني بصيغة MP3.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

 

تطبيق Internet Speed Meter Lite‏
يقوم بحساب سرعة الإنترنت على الشاشة طوال الوقت، و استهلاك المستخدم للواي فاي والبيانات.

لتحميل التطبيق اضغط هنا