هشام محمد: جاهزون لمواجهة «هورويا» كوناكري

هشام محمد
هشام محمد

قال هشام محمد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق استعد بشكل جيد لمواجهة هورويا التي تقام اليوم علي استاد 28 سبتمبر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك من خلال التدريبات التي أقيمت في مصر وعقب الوصول إلى كوناكري.

وأضاف أن الفريق على قلب رجل واحد، والجميع مستعدون لتحقيق نتيجة تليق باسم ومكانة النادي الأهلي.

ووجه لاعب الوسط، الشكر لمجلس الإدارة على مساندته للفريق، وتوفير كل سبل الراحة للاعبين لتقديم أفضل اداء في الملعب، وذلك من خلال توفير طائرة خاصة ساهمت في تقليل عدد ساعات الوصول إلى غينيا، ووفرت الكثير من المجهود والراحة للاعبين.

وأوضح هشام محمد، أن الأهلي أدى مرانه أمس على ملعب المباراة، وأن حالة الملعب كانت سيئة جدا؛ بسبب الأمطار، وأنه يأمل أن يكون الحال الطقس أفضل اليوم خلال الـ 90 دقيقة التي يخوض خلالها الفريق اللقاء.

وأكد على أن الجميع يعلم أهمية مرحلة دور ربع النهائي، وان هناك رغبة كبيرة داخل الفريق في مواصلة المشوار بدوري أبطال إفريقيا، والعودة إلى التتويج باللقب الغائب عن النادي منذ عام 2013، والمشاركة في مونديال العالم للأندية.

واختتم هشام محمد تصريحاته مؤكدا أن الجميع داخل البعثة أدى دوره بشكل أكثر من رائع، وأن اللاعبين يدركون تماما أهمية المباراة، ويرغبون في العودة إلى القاهرة بأفضل نتيجة، قبل مباراة العودة التي تقام في مصر 22 سبتمبر الجاري.