بعد «المعتوه» و«خوف».. ستورمي دانيلز توثق علاقتها الجنسية بترامب في كتاب

ستورمي دانيلز
ستورمي دانيلز


لازالت مشاكل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تتواصل داخل البيت الأبيض، فلا يمر يوم دون تقرير عن فضيحة جديدة، فمن المتوقع أن يشهد شهر أكتوبر صدور كتاب جديد يتحدث عن علاقات ترامب الجنسية.


وكشفت شبكة «سي إن إن» الإخبارية الأمريكية إن ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز كتبت مذكراتها في كتاب تحت عنوان « Full Disclosure» وخصصت جزء لتحكي فيه عن علاقتها الجنسية بالرئيس الامريكي دونالد ترامب.


وأضافت الصحيفة أن دانيلز قررت الحديث في مطلع العام الجاري عن العلاقة التي جمعتها بدونالد ترامب، ودفعه مبلغ مالي لها من أجل أن تصمت، وهو ما نفاه ترامب.


واعترف المحامي الخاص بالرئيس الأمريكي مايكل كوهين بأن ترامب طلب منه دفع مبلغ مالي لستورمي دانيلز لكي لا تتحدث غن علاقتها به لكي لا يؤثر ذلك على فرص فوزه بالانتخابات الأمريكية.


وشهدت الفترة الماضية العديد من الطتب التي تتحدث عن كواليس من داخل البيت الأبيض، والتي بدأت بكتاب النار والغضب والذي كتبه مايكل وولف وأثار جدلا كبيرًا بعد التشكيك في القوى العقلية لترامب.


كما أصدرت الموظفة السابقة بالبيت الأبيض أوماروسا مانيجولت نيومان كتابها «المعتوه» للحديث عن الفترة التي قضتها مع ترامب قبل أن يتم إجبارها على الاستقالة.