ننشر تفاصيل التحقيقات في واقعة سحل وتصوير «سائق فيصل» عاريًا

سائق فيصل
سائق فيصل

 واقعة جديدة تداولتها وسائل الأعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، سرعان ما تحول فيها المتهم إلى مجني عليه، وظهر متهمين جدد في القضية بعد إحالتها إلى النيابة لتحقيق فيها.


بدأت أحداث الواقعة، عندما قام سائق سيارة ميكروباص يعمل على خط «مشعل - مكرم عبيد»، ومقيم بمنطقة بولاق الدكرور، بتحميل الركاب ومن بينهم فتاة من منطقة الهرم إلى مدينة نصر، وحينما وصل إلى شارع مكرم عبيد طلبت منه الفتاة انتظارها لشراء بعض متطلباتها، والعودة معه إلى منطقة الهرم، وبالفعل انتظرها المجني عليه وعادت معه إلى شارع حسن محمد بحي الهرم، وفور وصول الفتاة إلى المكان سالف الذكر طلب منها السائق المجني عليه مبلغ 20 جنيهًا نظير الأجرة، وهو ما رفضت الفتاة دفعه، فحدثت مشادة بينهما، دفعت الفتاة للاستنجاد بالأهالي وادعاء تحرشه بها.

 


وتجمهر عدد من المواطنين ومن بينهم المتهم الرئيسي في الواقعة والشهير بـ«ديسكو» واعتدوا بالضرب على السائق، وسرقوا هاتفه المحمول ومبلغا ماليا قدره 400 جنيه، وحطموا زجاج سيارته «الميكروباص» وتصويره عاريًا.

 


وبعرض السائق على نيابة الهرم،  أكد على أنه في يوم الواقعة، طلبت منه الفتاة انتظارها لشراء بعض متطلباتها، والعودة معه إلى منطقة الهرم، وبالفعل انتظرها وعادت معه إلى شارع حسن محمد بحي الهرم، وتابع السائق في تحقيقات التي أجريت معه، أنه فور وصول الفتاة إلى المكان، طلب منها مبلغ 20 جنيهًا نظير الأجرة، وهو ما رفضت الفتاة دفعه، فحدثت مشادة بينهما، دفعت الفتاة للاستنجاد بالأهالي وادعاء تحرشه بها، بعد ابتزازه بدفع لها 50 جنيها حتى تستطيع العودة إلى منزلها واستقلال مواصلات أخري.

 


فيما أمرت النيابة بصرف السائق من سراياها، كما كلفت بحبس المتهم «محمد. ح» الشهير بـ«ديسكو»، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، في اتهامه بالاعتداء بالضرب على السائق، وسرقة هاتفه المحمول ومبلغا ماليا قدره 400 جنيه، وتحطيم زجاج سيارته «الميكروباص» وتصويره عاريًا.

 

 ووجهت النيابة لـ«ديسكو» التعدي على السائق، وحيازة سلاح أبيض، وتصويره المجني عليه، وسرقة مبالغ مالية منه، فيما نفى المتهم تلك الاتهامات في التحقيقات التي أجريت معه.


كما استمعت النيابة باستدعاء شهود العيان في واقعة سحل سائق بسبب اتهامه بالتحرش بفتاة بفيصل، واستعجال تحريات المباحث عن الواقعة، وسرعة جمع تحريات البحث الجنائي حول هوية الفتاة المتسببة في واقعة "متحرش الهرم"، و6 أشخاص آخرين تعدوا على سائق بالضرب وجردوه من ملابسه أمام المارة؛ بعدما تردد تحرشه بفتاة ومحاولة اختطافها.