حبس مدير مستشفى النوبارية و2 من الموظفين 4 أيام بتهمة تقاضي رشوة

حبس مدير مستشفى النوبارية و2 من الموظفين 4 أيام بتهمة تقاضي رشوة
حبس مدير مستشفى النوبارية و2 من الموظفين 4 أيام بتهمة تقاضي رشوة

قررت النيابة الكلية بجنوب دمنهور، بمحافظة البحيرة، برئاسة المستشارين عمرو النبوي وأحمد ماهر، وحازم أبو الخير، حبس مدير مستشفى النوبارية، واثنين من العاملين بالمستشفى، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة لاتهامهم بالرشوة والتربح من وظائفهم.


وكان ضباط فرع هيئة الرقابة الإدارية بالبحيرة، برئاسة اللواء علاء عطاوية، رئيس فرع الرقابة الإدارية، و المقدم أحمد نجيب، قد ألقوا القبض على مدير مستشفى النوبارية، واثنين من العاملين بالمستشفى، أثناء تلقيهم رشوة من أحد مقاولي التوريدات.

 

وكشفت مصادر قضائية، أنه تم القبض على د." ص. ر"، مدير مستشفى النوبارية، و"و. ج"، موظف بشئون العاملين بالمستشفى، و"ف. ا"، موظف بإدارة الأمن، لاتهامهم بتلقي رشوة 100 ألف جنيه.

 

وأضافت المصادر، أن الرقابة رصدت للمتهمين تسجيلات صوتية وفيديوهات أثناء الاتفاق على الرشوة، وأثناء استلامها بشكل يوثق جريمة الرشوة، وواجهت النيابة المتهمين بها، بعد تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، حيث ضبط بحوزتهم 45 ألف جنيه، أثناء تقاضيهم من أحد الموردين نظير إصدار أذون صرف وهمية بقيمة 450 ألف جنيه. 


وقال د.علاء عثمان، وكيل وزارة الصحة، إن ضباط الرقابة الإدارية، ألقوا القبض على مدير مستشفى غرب النوبارية، وموظّفين اثنين في قضية رشوة، مؤكدًا اتخاذ الإجراءات القانونية فور الانتهاء من التحقيقات مع مدير المستشفى والموظفين.