«الداخلية» تنتهي من خطة تأمين فعاليات مباريات البطولة العربية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اتخذت التدابير اللازمة لتأمين فعاليات البطولة العربية لحين انتهائها مع التعامل بكل حسم مع صور الخروج عن القانون.

وأضاف المصدر، أنه لن يسمح باصطحاب الجمهور لأي ممنوعات مثل (محدثات الصوت من البمب والصواريخ والألعاب النارية - الشماريخ - علب البيروسول - علب الكبريت والصحف - زجاجات المياه المعدنية - زجاجات وعلب المياه الغازية الصفيح)، على أن يسمح فقط بدخول أكواب المياه البلاستيكية وعلب العصير الكرتون، مضيفا ان لن يسمح بدخول أي مشجع لا يحمل تذكرللمباراة ممهورة بأختام الجهات المعنية، لافتًا في الوقت نفسه إلى أنه لن يسمح بانتظار السيارات بمحيط الإستاد التي تقام بها أي مباراة.

وقال المصدر، إن على الجماهير الالتزام بالتعليمات الأمنية، والتعاون مع أجهزة الأمن والمنظمين؛ لخروج فعاليات البطولة بالمظهر الحضاري اللائق بسمعة البلاد والتشجيع المثالي والبعد عن التعصب، مؤكدا أن أي مشجع سيحاول تعكير صفو الجو الرياضى للمباريات، سيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حياله على الفور.

جدير بالذكر أنه تقام فعاليات مباراة بين فريقى الاتحاد والترجى بإستاد الإسكندرية الخميس9 أغسطس ، يليها السبت المقبل مباراة الزمالك أمام القادسية الكويتي بإستاد برج العرب ضمن منافسات البطولة العربية للأندية، ومباراة الأهلي أمام النجمة اللبنانى مساء الإثنين المقبل بحضور 5 آلاف متفرج.