تدريبات تأهيلية واستشفائية للاعبي الزمالك 

الزمالك
الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في لقاء الأمس أمام الاتحاد السكندري بالدوري تدريبات تأهيلية واستشفائية، وذلك علي هامش المران الذي أقيم اليوم علي ملعب النادي تحت اشراف المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق .

 

وأدي اللاعبون تدريبات تأهيلية لمده نصف ساعة ، تحت قياده شيخ بوزيان مدرب الأحمال ، وبعد ذلك توجهوا لجمانيزيوم النادي لتأدية  الاستشفاء.

 

علي الجانب الآخر، أدى اللاعبين البدلاء والذين استبعدوا من لقاء الأمس ، تدريبات قوية تحت قيادة بيير شورمان المدرب العام، وأمير عزمي المدرب المساعد، وذلك تحت إشراف المدير الفني جروس ، اشتملت على تدريبات تاهيلية قوية بالكرة لأكثر من نصف ساعة، أعقبها تقسيمة قوية في النصف الأخير من الملعب .

 

وشهدت  التقسيمة ، مشاركة حميد أحداد مهاجم الفريق والذي لم يشارك في المران الأخير قبل لقاء الاتحاد بسبب تعرضه لإرتفاع في درجة حرارته ولكن كان ضمن القائمة التي اختيرت قبل المباراة وضمت 24 لاعب.

 

كما أدي ثنائي الحراس عماد السيد وعمر صلاح تدريبات قوية تحت قيادة مدرب الحراس توماس جروتز حيث تم استخدام الصداده خلال المران والذي جاء في غياب جنش الذي أدي التأهيل بسبب المشاركة بلقاء أمس أمام الاتحاد السكندري والذي انتهي بالفوز بخماسية لهدف بالدوري.