فيديو| هدف ماركة «عماد متعب» يزين الانتصار الأول للمدرب «لامبارد»

فرانك لامبارد
فرانك لامبارد

 

حقق ديربي كاونتي تحت القيادة الفنية لمدربه الشاب فرانك لامبارد، الانتصار الأول هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي على فريق ريدينج بهدفين مقابل هدف وحيد على أرض الأخير ووسط جماهيره بملعب «مادجسكي ستاديوم».

ويعتبر هذا الفوز هو الأول في المسيرة التدريبية لأسطورة تشيلسي فرانك لامبارد، بعد اعتزاله اللعب في 2016 حاملاً في جعبته 429 مباراة بقميص البلوز، و147 هدفًا رسميًا، وكذلك 106 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا و29 هدفًا دوليًا خلال مسيرته.

وانتهى الشوط الأول، بالتعادل السلبي بين الفريقين، وجاء فوز ديربي كاونتي مثيرًا جدًا بعدما تأخر بهدف نظيف لصالح ريدينج، صاحب الأرض سجله الأيسلندي الدولي دادي بويدفارسون في الدقيقة 52.

وفي الدقيقة 60 تعادل ماسون مونت، لاعب تشيلسي السابق، لديربي كاونتي من تسديدة قوية، ليسجل ظهورًا قويًا في سن التاسعة عشرة تحت قيادة لامبارد، قبل أن تشهد الدقيقة 94 والأخيرة من عمر الوقت بدل الضائع والمباراة هدفًا رائعًا لديربي كاونتي من ضربة رأس سجلها توم لاورينس.

وأهدت رأسية لاورينس المشابهة لأهداف عماد متعب، هداف النادي الأهلي المعتزل، الانتصار الأول للامبارد في مسيرته التدريبية بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، والذي يشهد دائمًا منافسة شرسة من الأندية صاحبة الأسماء الكبيرة والاستثمارات الضخمة للصعود إلى البريميرليج.

بهذا الفوز يتصدر ديربي كاونتي، ترتيب أندية دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، مؤقتًا لحين الانتهاء من باقي مباريات الجولة الأولى اليوم وغدًا، الأحد، وبعد غد، الاثنين.