اجتماع لاتحاد الكرة لحسم ملف مدرب المنتخب

هاني أبو ريدة
هاني أبو ريدة

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، اجتماعًا اليوم الثلاثاء، لمناقشة وحسم ملف اختيار المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر، والذي رحل عقب الفشل في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، والخروج من دور المجموعات دون تحقيق أي نتيجة إيجابية.

 

وتشهد طاولة اتحاد الكرة خلافًا حول تولي المكسيكي خافيير أجيري القيادة الفنية لمنتخب مصر، بسبب اتهامه في قضية تلاعب بنتيجة إحدى المباريات بالدوري الإسباني إبان توليه تدريب ريال سرقسطة في 2011، فيما يصر "أبو ريدة" على التعاقد معه.

 

وأكدت مصادر داخل اتحاد الكرة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن «أجيري» في طريقه إلى القاهرة خلال ساعات قليلة، لعقد جلسة حاسمة مع «أبو ريدة» لإتمام التعاقد، وكشف المصادر أن «أجيري» هو الأنسب للإمكانيات المالية لاتحاد الكرة، كما يتوفر لديه عنصر الخبرة بتدريب المنتخبات بعد تجاربه مع المكسيك واليابان.

 

ونشرت «بوابة أخبار اليوم»، تقريرًا عن أجيري الخبير بكأس العالم والمتهم بالتلاعب في نتائج المباريات بالدوري الإسباني

(مدرب مصر المنتظر «أجيري».. خبير بكأس العالم ومتهم بالتلاعب في نتائج المباريات).

 

كما انفردت «بوابة أخبار اليوم» بتفاصيل الجلسة التي جمعت أبو ريدة بآجيري في روسيا تحت عنوان (اجتماع بين أبو ريدة وأجيري برعاية نجم ريال مدريد).

 

ويستعد منتخب مصر، لمواجهة النيجر يوم 9 سبتمبر المُقبل، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، عقب خسارة المباراة الأولى أمام تونس بهدف نظيف.