شارك اللواء يس طاهر محافط الإسماعيلية، مساء الجمعة، عددًا من المواطنين، في رصد ظاهرة خسوف القمر، بالحدائق العامة والمتنزهات.
وقال المحافظ، إن الظاهرة تعد أحد الظواهر الجغرافية النادرة التي تمتعت بها الإسماعيلية، خلال القرن الحالي، مشيرا إلى أنه تفقد مظاهر رصد الخسوف، وتلاحظ له اهتمام الأهالي بها.
وأضاف المحافظ، أن الأماكن التي تم رصد الظاهرة بها محددة فلكيا، ومن أبرزها مدينة الإسماعيلية، مشدداً على أن مثل تلك الظواهر تحتاج لجدية التسويق، لتحظي باهتمام اكبر.

الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش
الأشموني يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية بالشرقية





