وعد البحري تدعو للتفاؤل في ألبومها الجديد «فرحتي بيك»

وعد البحري
وعد البحري

طرحت المطربة وعد البحري مع شركة "مزيكا"، ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "فرحتي بيك"، ويضم الألبوم مجموعة متنوعة من الأغنيات، بين مقامات المقسوم والدراما والرومانسي.

 

تدعو وعد جمهورها، في ألبوم "فرحتي بيك" إلى الحب والفرح والتفاؤل والسعادة، والبحث عن البهجة والأمل والسرور، ونبذ العنف والكره والتعصب، من خلال مجموعة متنوعة من الأغنيات.

 

استغرقت وعد البحري أكثر من عامين في التحضير والإعداد للألبوم، حيث قامت وزوجها المنتج أحمد البنا بمقابلة عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، وقاما بالاستماع إلى أكثر من 80 أغنية، ووقع اختيارهما على 30 أغنية، إلى أن تم الاستقرار على 10 أغنيات فقط، لضمهم إلى ألبوم "فرحتي بيك" الجديد، وقد حرص كلا من وعد والبنا، على اختيار الكلمات المناسبة، والألحان التي تعبر عن معنى هذه الكلمات، بالإضافة إلى توظيف التوزيع الموسيقى بأفكار جديدة.


يضم الألبوم الجديد "فرحتي بيك" 10 أغنيات هي: "الليلة ليلة" و"وأنت معايا" و"نسيت أنا مين" و"زعلك على عينى" و"شوف لي حل" و"كلك نظر" و"تعبت قلبي"و "فرحتى بيك" و"غير أي حد"."أيامنا جاية، تعاونت فيهم مع عدد من الشعراء منهم، محمد الغنيمي وأحمد شتا وناصر الجيل ووائل توفيقن ومن الملحنين، مدين وعمرو حليم وشريف الوسيمي وحسين محمود و أحمد محي، والموزعين، عمر عبد الفتاح وأسامه عبد الهادي وأحمد عبد السلام.