فيديو| «مأذون المشاهير» يكشف كواليس زيجات الفنانيين

الفنان الراحل نور الشريف والفنانة بوسي
الفنان الراحل نور الشريف والفنانة بوسي

كشف الشيخ أحمد عبد الحكيم «مأذون المشاهير» عن كواليس الزيجات التي قام بها عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان رشدي أباظة وزيجاته المتعددة، بالإضافة إلى الفنانة نجلاء فتحي.
 

وأضاف  عبدالحكيم خلال لقائه ببرنامج "مصر النهاردة" والمذاع عبر قناة "مصر الأولى" أنه عقد زواج للفنان رشدى أباظة، على ابنة عمه، لافتا إلى أنها كانت آخر زيجة للفنان الراحل قبل وفاته، موضحا أن الزواج لم يستمر طويلا حيث طلبه لتنفيذ إجراءات طلاقه منها سريعا.


وذكر الشيخ أحمد عبد الحكم، موقف طريف حدث مع الفنانة نجلاء فتحى، أثناء عقد قران ناهد فريد شوقى ابنة الراحل فريد شوقى، مضيفا:"الفنانة قالتلى هتقول اللى بتقوله كل مرة برضو".

وتابع "عقدت زواج الفنانة نجلاء فتحى على حمدى قنديل والحمدلله مستمرة إلى اليوم"، متابعا:" شاهدت نجلاء فتحى وقت كتابة العقد كانت تضع رجليها فى طبق ماء حتى تعمر مع زوجها وقتا طويلا".

وأوضح أنه شهد طلاق الفنانة بوسى من الراحل نور الشريف، لافتا إلى أنه حاول مرات عديدة الإصلاح بينهما ولكن بوسى تمسكت بالطلاق قبل أن أعقد زواجهما من جديد بعد عشر سنوات.
 

وأضاف:" تم طلاق الفنانة بوسى بعد مكالمة الفنانة نورا لي وقالت أنها تعبت من محاولة الإصلاح بينهما ليستمر الطلاق بينهما لعشر سنوات قبل أن أكتب عقد عودتهما".

وأكمل:"هاتفنى الفنان نور الشريف ذات مرة، وبالفعل حضرت إلى منزله وقال لى على الباب أنا مش عاوز أطلق، وقولتله أنا مش معايا دفتر الطلاق، ولم يحدث فى هذه المرة طلاق".