فيديو| المرور: إغلاق كوبري الجلاء في الاتجاهين لمدة 3 أيام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، العقيد وائل طاهر أنه سيتم غلق كوبري الجلاء في الاتجاهين خلال فترة من الواحدة صباحا وحتى 5 صباحا لحين مرور بعض المراكب النيلية، وسيتم التنوية عن الغلق في وسائل الإعلام .

وأضاف طاهر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج  "صباح البلد" المذاع على قناة  صدى البلد اليوم الإثنين 2 يوليو، أن غلق كوبري الجلاء لن يؤثر على الحركة المرورية وتم عمل تحويلات بديلة في هذه الفترة، مشيرا إلى أن جميع الطرق والمحاور الرئيسية تعمل بطريقة طبيعية في جميع أنحاء المحافظة.

وأوضح أن هناك كثافات مرورية عالية على أغلب الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة منوها أنة ظهرت كثافات مرورية أعلى الدائرى بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى، وكذلك الأمر من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر فى مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.

وتابع: "شهد الطريق الدائرى بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء تباطؤ في حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية" .

وأوضح طاهر أن هناك كثافات مرورية، أعلى محور صفط اللبن من الدائري وصولا إلى شارع السودان وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابي كثافات متوسطة من الأقاليم وصولا إلى المهندسين.