أمير عبد الحميد بعد اعتزاله: أطمح لمنصب مدرب حراس الأهلي

أمير عبد الحميد
أمير عبد الحميد

أعلن أمير عبد الحميد، حارس الأهلي الأسبق، اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي، لافتًا إلى أنه تلقى أكثر من عرض خلال الفترة الحالية، للرحيل عن نادي الداخلية، لكنه فضل إنهاء مسيرته الكروية.

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "مازلت قادرًا على العطاء لموسمين، لكني شعرت بملل من مواصلة اللعب بسبب الأجواء الحالية في ظل وجود بعض المدربين". 

 

وأكمل أمير عبد الحميد: "لعبت في الأهلي وعشت أجواء الاحتراف داخل القلعة الحمراء، وهى الأجواء التي لم أجدها في أي نادي آخر، رغم احترامي لكل الأندية التي لعبت بها".

 

وأردف حارس الأهلي الأسبق: "في بعض الأحيان تجد مدربين لا يجيدون التعامل النفسي ولا يقدرون تاريخ اللاعب، وبالتالي تحدث مشكلات داخل الفريق، بسبب الحديث المستمر عن عدم لعبي باعتباري نجم الفريق".

 

واستطرد أمير عبد الحميد حديثه قائلا: "سأقوم بالحصول على دورات تدريبية في الأيام القادمة، خصوصًا وأن هدفي أن أكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، تواجدي في النادي لخدمة الأهلي، النادي منحنا الكثير".

 

 

واختتم حارس الأهلي الأسبق حديثه قائلا: "أشكر كل مسئولي الأهلي وخاصة محمود الخطيب رئيس النادي، وحسام غالي وخالد بيبو، وكل من ساندني ودعمني، وكل من دعم وجودي داخل النادي للعمل بالأكاديمية، وتولي مسئولية أكاديمية زايد إداريا وفنيا".