بمساعدة زوجته .. أب يقتل ابنته وطفلها بالفيوم 

المتهم وزوجته
المتهم وزوجته

أقدم عامل على التخلص من نجلته وطفلها بمساعدة زوجته بعد أن نما إلى علمه حملها سفاحًا، وتركها بعد أن وضعت الجنين الذي تركاه دون ربط حبله السري للتخلص منه، وعقب وفاته قاما بدفنه بحظيرة طيور ملحقة بالمنزل وتخلصا من نجلته التي تبلغ من العمر 18 سنة بعزبة يس بقرية أبو السعود بمركز الفيوم.

تلقى اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من العميد هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي يفيد العثور على جثة تبين إنها لربة منزل تدعى علا. ع. ح 18 سنة، وبتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود سحجات حول منتصف الرقبة بطول 7 سم من الأمام مع وجود زرقان بالوجه والأطراف العلوية والسفلية.

ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الحادث، حيث توصلت الجهود إلى أن مرتكب الواقعة والد المجني عليها عبد الجواد. ح. م 42 سنة "عامل" وزوجته نجاح. ج. م 25 سنة "ربة منزل" لاكتشافهما حملها سفاحًا من شخص مجهول، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الجريمة، واعترفا بأن المجني عليها حملت سفاحًا من شخص مجهول وما أن وضعت طفلها تركاه دون ربط حبله السري للتخلص منه وعقب وفاته قاما بدفنه بحظيرة طيور ملحقة بالمنزل، وصباح اليوم التالي قررا التخلص من المجني عليها بأن قاما بخنقها بإيشارب حريمي حتى أزهقت روجها انتقامًا للشرف.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 3980 إداري، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.