سكرتير عام المنوفية يستقبل أهالي قرية العراقية ويوجه بسرعة حل المشكلات

سكرتير عام المنوفية يستقبل أهالي قرية العراقية ويوجه بسرعة حل المشكلات
سكرتير عام المنوفية يستقبل أهالي قرية العراقية ويوجه بسرعة حل المشكلات

استقبل الدكتور أيمن مختار سكرتير عام المنوفية وفداً من أهالي قرية العراقية التابعة لمركز ومدينة الشهداء بمكتبه لعرض بعض المشاكل التي تواجه القرية وتوفير الحلول المناسبة في إطار اللوائح والقوانين المنظمة لذلك.

واستمع السكرتير العام إلى بعض مشاكلهم المتمثلة في تعطيل مشروع الصرف الصحي بالقرية، موضحين أنه قد بدأ العمل بالمشروع منذ عام 2008 ولم يتم الإنتهاء منه حتى الآن، وعلى الفور قام السكرتير العام بالاتصال المباشر برئيس هيئة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة موجهاً بحل المشكلة في أسرع وقت ممكن، حيث أكد رئيس الهيئة بأنه سيتم الأنتهاء من مشروع الصرف الصحي وفق للجدول الزمني المحدد في أول سبتمبر المقبل.

وتم عرض مشكلة تسعيرة إسطوانات الغاز حيث يتم بيعها خارج المستودع بغير التسعيرة المقررة من قبل المحافظة، حيث وجه السكرتير العام المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بحل المشكلة مشدداً على ضرورة تكثيف الحملات التمونية لضبط ومتابعة الأسواق منعاً لجشع التجار وحفاظاً على مصلحة المواطن البسيط.

من جانبه أكد السكرتير العام على إهتمام كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بضرورة إتخاذ سياسة فعالة للإستجابة لشكاوي المواطنين من خلال التجاوب المباشر من قبل رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية مع المواطنين من خلال العمل الميداني والإستماع إلى شكواهم.