صورة| أول تعليق من زوجة عمرو دياب على صورة ابنتهما كنزي

زينة عاشور وابنتها كنزي عمرو دياب
زينة عاشور وابنتها كنزي عمرو دياب

خرجت زينة عاشور زوجة النجم عمرو دياب عن صمتها بعد صورة ابنتهما كنزي التي نشرتها أمس مع شاب وأثارت بها جدلًا كبيرًا بسبب الوضعية التي ظهروا خلالها.

ونشرت زينة عاشور عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير «إنستجرام» صورة أبنائها وعلقت عليها قائلة: «تذكَّروا أنه ما من شيء مُطلق في هذه الحياة.. وحدها الإنسانية في ضعفها وقوتها تتحكم بمدار حياتنا.. فلا تكنوا قاسيين على أنفسكم، لأنَّ القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم».

وأضافت: «اعرفوا نقاط ضعفكم ونقاط القوة في شخصكم، تمامًا كما تعرفوها في الآخرين، وتقبلوا الآخر كما هو وتعاطفوا معه لا تحكموا ولا تتدخلوا في الأخر، الأخر هو أنت في موقف ضعفك أو موقف قوتك، عيشوا أحرار فإن الحرية وجهة نظر خاصة».

وتابعت: «استمعوا للصوت الذي يأتيكم من الأعماق واعملوا على تطويره، فقد كبرتم مُحاطين بالحب لذا فأنتم على الدرب الصحيح.. وأخيرًا، تذكَّروا أن تستمتعوا بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود.. تعلَّموا، استكشفوا، ولا تتخلَّوا يومًا عن أحلامكم.. والأهم من هذا كله، اشكروا الله دائمًا على الإمكانيات المتاحة لكم.. ولا تنسَوا أن تحبَّوني كما أحبكم».