صور| 15 فيلما أجنبيا تشعل السينما العالمية في صيف 2018

15 فيلما أجنبيا تشعل السينما العالمية في صيف 2018
15 فيلما أجنبيا تشعل السينما العالمية في صيف 2018

ينتظر عشاق السينما العالمية، مجموعة من الأفلام الأجنبية التي تشعل الموسم السينمائي لصيف 2018.

 

تشهد دور العرض السينمائي عدد من الأفلام المتنوعة والمثيرة، التي يبدأ عرضها خلال الفترة المقبلة، وترصد لكم «بوابة أخبار اليوم»، عددا من الأفلام التي يتم طرحها، في نهاية شهر يونيو، وعلى مدار شهري يوليو وأغسطس المقبلين

 

ينطلق عرض فيلم "Sicario: Day of the Soldado"، في 29 يونيو الجاري، الفيلم بطولة بينيشيو ديل تورو، وجوش برولين، وإيزابيلا مونير، وماثيو مودين.

 

 

ويتنافس خلال موسم الصيف، فيلم "The First Purge"، الذي يطرح بالسينمات 4 يوليو المقبل، وهو الجزء الرابع من سلسلة أفلام الرعب "The Purge"، وهو من إخراج جيرارد ماكموري، وتأليف جيمس ديموناكو، ومن بطولة ميلوني دياز، ومو مكراي، وماريسا تومي، وشاينا لاين، وستيف هاريس.

 

 

ويعرض في نفس الأسبوع يوم 6 يوليو، فيلم "Ant-Man and the Wasp"، وهو من بطولة بول رود بدور Ant-Man، وإيفانجلين ليلي بدور The Wasp، ومايكل دوغلاس، ومايكل بينا، ومن إخراج بيتون ريد.

 

 

وكذلك يعرض بنفس اليوم، 6 يوليو، فيلم "Sorry to Bother You"، وهو فيلم كوميدي خيال علمي وفانتازي من إخراج وكِتابة بوتس ريلي، ومن بطولة لاكيث ستانفيلد، وتيسا تومبسون، وأرمي هامر، وباتون أوزوالت، وتيري كروز، وديفيد كروس، وداني غلوفر.

 

 

وفي 13 يوليو المقبل، يعرض فيلمان، الأول: فيلم "HotelTransylvania 3: Summer Vacation"، وهو الجزء الثالث من سلسلة أفلام فندق ترانسلفانيا، وهو من بطولة المطربة سيلينا غوميز، وأدم ساندلر، وأندي سامبيرغ، ومن إخراج جيندي تارتاكوفسكي.

 

 

والفيلم الثاني،"Skyscraper"، بطولة دواين جونسون، وبابلو شرايبر، ونيف كامبل، ومن إخراج وكِتابة روسون مارشال ثيردر.

 

 

أما فيلم "The Equalizer 2"، فقد تم تحديد 20 يوليو المقبل، موعدا له مع عشاق السينما، ليطرح بدور العرض السينمائي، وهو من بطولة دينزل واشنطن إلى جانب بيدرو باسكال، وميليسا ليو، وبيل بولمان، ومن إخراج أنطوني فوكوا.

 

 

وكذلك يعرض في 20 يوليو، فيلم "Mamma Mia! Here We Go Again"، والذي تقوم ببطولته كلا من ميريل ستريب وأماندا سيفريد، كولين فيرث، وبيرس بروسنا، وستيلان سكارسجارد، ودومينيك كوبر، وليلي جيمس.
 

 

وفي 27 يوليو يطرح الجزء السادس من سلسلة أفلام الأكشن بعنوان "Mission: Impossible – Fallout"، ومن بطولة توم كروز، وهنري كافيل، وريبيكا فيرغسون، وأليك بالدوين، وسايمون بيج، ومن إخراج كريستوفر ماكويري.

 

أما شهر أغسطس فيبدأ بطرح 3 أفلام في نفس اليوم تحديدا يوم 3 من الشهر، حيث يطرح فيلم "Christopher Robin"، الذي يقوم ببطولة كل من: إيوان مكريغور بدور كريستوفر روبن، وهايلي أتويل، وجيم كامينجز بالأداء الصوتي لويني. من إخراج مارك فورستر.

 

والفيلم الكوميدي "The Spy Who Dumbed Me"، من بطولة ميلا كوينس، وكيت ماكينون، وجاستن ثيروكس، وسام هيوين، وجيليان أندرسون، ومن إخراج سوزانا فوجل التي شاركت في كِتابة السيناريو مع المؤلف ديفيد إيسرسون.

 

وينضم إليهما في نفس اليوم، فيلم الأكش Mile 22""، والذي يقوم ببطولة مارك والبيرغ، وروندا روزي، ولورين كوهين، وجون مالكوفيتش، وسالا بيكر، وأيكو أويس، ومن إخراج بيتر بيرج، وتأليف جراهام رولاند إلى جانب ليا كاربينتر.

 


ومن بين الأفلام المنافسة على شباك تذاكر السينما العالمية في الصيف، فيلم "The Meg " وهو فيلم فيلم خيال علمي من تأليف ستيف ألتن، وإخراج جون تورتلتوب، وسيناريو وحوار دين جورجيريس والأَخوان جون وإريك هيوبير، وبطولة جيسون ستاثام، بينغ بينغ لي، وروبي روز.

 


ويختتم فيلم الرعب "Slender Man"، عروض أفلام موسم صيف 2018، حيث يطرح في 24 أغسطس القادم، وهو من بطولة جوي كينغ، وخافيير بوتيت، وجوليا غوالداني تيليس.

 

 

وكذلك فيلم الخيال العلمي "Replicas"، حيث يطرح في نفس اليوم، وهو من بطولة كيانو ريفز، وتوماس ميدليتش، وأليس إيف، وإيميلي ألن ليند. ومن إخراج جيفري ناشمانوف، والسيناريو بواسطة كل من ستيفن هاميل وتشاد ست جون.