روسيا 2018| البداية المتواضعة للمنتخب الأرجنتيني تحتل عناوين الصحف الأسبانية

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

احتلت البداية المتواضعة للمنتخب الأرجنتيني في مونديال روسيا وتعادله 1/1 مع أيسلندا وإضاعة نجم برشلونة ليونيل ميسي ركلة جزاء كانت كفيلة بتحقيق الفوز باللقاء ، عناوين الصحف الأسبانية الصادرة اليوم الاحد بجانب الوضع في معسكر المنتخب الاسباني بعد التعادل مع البرتغال .

تصدر ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد والمنتخب الإسباني، غلاف صحيفة "ماركا"، اليوم، تحت عنوان "إنهم يريدون دي خيا"، وأضافت الصحيفة أن الجهاز الفني واللاعبين أغلقوا صفحة خطأ دي خيا، ولا يريدون العودة إليها.

ونوهت الصحيفة بأن سيرجيو راموس قائد المنتخب الاسباني بعث برسالة لحارس الماتادور، قال فيها: "لا يتعلق الأمر بالفشل أبدا لكنه يتعلق بعدم الاستسلام ودائما ستكون في فريقي "ديفيد".

وفيما يتعلق بمباراة الأرجنتين وأيسلندا قالت : "ميسي يضيع ركلة جزاء والأرجنتين تتعثر في المونديال أمام أيسلندا 1-1".

وقالت صحيفة "أس" في عنوانها الرئيسي:"ميسي يعانى من الارتباك هو وفريق الأرجنتين" في إشارة لإضاعة اللاعب ركلة جزاء في تعادل منتخب الأرجنتين مع أيسلندا.

فيما وضعت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، صورة لميسي على غلافها وهو حزين بعد تعادل الأرجنتين مع أيسلندا، وعلقت قائلة: "ميسي وحده لا يكفي".

وأضافت الصحيفة: "ميسي غاضب من التعادل مع سندريلا "أيسلندا" وأضاع ركلة جزاء التي تعتبر الحجة الوحيدة ضده".

وفيما يتعلق بصفقات برشلونة أشارت لوجود الثنائي ميراليم بيانيتش، لاعب يوفنتوس، وتياجو ألكانتارا، لاعب بايرن ميونخفى دائرة اهتمامات الفريق.

وصدرت صحيفة "سبورت" عنوان يقول "ميسي يبدأ المونديال بإضاعة ركلة جزاء وتعادل".

كما تحدثت الصحيفة عن صفقات برشلونة الصيفية ونشرت الصحيفة صورا لفرانك دي يونج، لاعب أياكس، وكريستيان إيركسن، لاعب توتنهام، وأدريان رايبو، لاعب باريس سان جيرمان، وتياجو ألكانتارا، لاعب بايرن ميونخ، وميراليم بيانيتش، لاعب يوفنتوس بوصفهم يأتون فى صدارة اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق حامل ثنائية الدوري والكأس.