روسيا 2018| فيديوجراف.. 5 أرقام قياسية قد تتحطم في كأس العالم

5 أرقام قياسية قد تتحطم في كأس العالم
5 أرقام قياسية قد تتحطم في كأس العالم

روسيا 2018 البطولة التي ينتظرها جميع عشاق كرة القدم حول العالم، إلا أن عدد من اللاعبين بالتحديد ينتظرون تلك البطولة من أجل صنع مجد شخصي لهم، وكتابة أسماهم في سجلات تاريخ الساحرة المستديرة.


5 أرقام قياسية قد تتحطم في كأس العالم روسيا 2018، منها رقم حمله أسطورة الأرجنتين ديجو أرماندو مارادونا لسنوات طويلة، إلا أن هذا الرقم بات مهددًا من الساحر ليونيل ميسي.

اقرأ أيضا: روسيا 2018| استبعادات صادمة.. 10 لاعبين خارج كأس العالم


وتستعرض بوابة أخبار اليوم خلال التقرير التالي الأرقام القياسية الـ5 التي من الممكن أن تتحطم خلال كأس العالم في روسيا.


ميسي يطارد مارادونا

سجل أسطورة الأرجنتين مارادونا 6 أهدف في كأس العالم وهو يرتدي شارة القيادة للمنتخب الأرجنتيني، وهذا الرقم على وشك التحطم على يد ليونيل ميسي الذي سجل 4 أهداف فقط منذ كأس العالم 2014.

اقرأ أيضا: روسيا 2018| فيديوجراف «نجوم الظل».. 6 لاعبين يحلمون بالتألق في المونديال

القائد

مارادونا أيضًا يحمل رقمًا قياسيًا آخر، وهو في عدد المشاركة في مباريات المونديال وهو يحمل شارة القيادة، وذلك بعد ما لعب قرابة الـ16 مباراة، ويستعد قائد المنتخب المكسيكي رافاييل ماركيز لتحطيم هذا الرقم بعد ما شارك في 14 مباراة.


الانتصارات المتتالية

يدخل المنتخب الألماني منافسات كأس العالم في روسيا وبحوزته 5 انتصارات متتالية، وعلى بعد مباراتين من إيطاليا صاحبة الـ7 انتصارات وعلى بُعد 6 مباريات عن البرازيل صاحبة الـ11 انتصار متتالي.

اقرأ أيضا: روسيا 2018| فيديوجراف.. أغلى 10 لاعبين في كأس العالم
 

اللاعب الأكبر

عصام الحضري قائد المنتخب المصري صاحب الـ45 عامًا والـ5 أشهر يستعد لأن يصبح اللاعب الأكبر في تاريخ المونديال، متفوقًا على حارس الإكوادور فريد موندراغون.


العظماء الثلاثة

على مدار 20 نسخة لكأس العالم سجل 3 لاعبين فقط في 4 نسخ متتالية للمونديال وهم الألماني أوفه زيلر والبرازيلي بيلية والألماني ميروسلاف كلوزة.

اقرأ أيضا: روسيا 2018| فيديوجراف.. رباعي النحس في المونديال

ويستعد 3 لاعبين آخرين للدخول لتلك القائمة حال تسجيلهم على الأراضي الروسية وهم كريستيانو رونالدو، والمكسيكي رافاييل ماركيز، والاسترالي تيم كاهل.