الأحد.. استئناف «سيكو العفريت» وراقصة على حبسهما سنة فى اتهامهما بالتحريض على الفجور

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تنظر محكمة جنح متسأتف مصر الجديدة، غدًا الأحد 10 يونيو، أولى جلسات استئناف «سيكو العفريت» وراقصة على حبس كل منهما سنة مع الشغل.

كانت محكمة جنح مصر الجديدة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، بحبس «سيكو العفريت» أشهر نبطشى أفراح، وراقصة سنة مع الشغل لكل منهما لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

 كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم مجدى محمد وشهرته "سيكو العفريت" ويعمل نبطشى أفراح، ونهلة محمد، راقصة، بتهمة خدش الحياء العام، والتحريض على الفسق والفجور.

كانت وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب من المصادر السرية، عن قيام أحد الأشخاص بالغناء بصحبة إحدى الراقصات بألفاظ وإيحاءات خادشة للحياء العام، ومثيرة للغرائز، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى وتم التعرف على القائمين على عمل ذلك وهم «سيكو العفريت» ومقيم بالدقهلية.

وأضافت التحريات أن المتهم أنشأ حساب شخصى له على مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» ويعرض تلك الفيديوهات وغيرها على حسابه الشخصى تتضمن الإغراء بالفجور والدعارة وتحريض المشاهدين على الفسق، ونشر مصنف بدون تصريح، وأن المتهم كان يدعو للفسق علانية حتى يتمكن من تحقيق الشهرة السريعة بالمشاركة مع الراقصة.