محمد صلاح يتحدث عن مثله الأعلى و ذكرياته كمشجع

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث النجم المصري المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح لصحيفة «ليكيب الفرنسية»، عن مثله الأعلى في كرة القدم وذكرياته عندما كان مشجعا.

 

وقال محمد صلاح، إن مثله الأعلى في الكرة هم الثلاثي الفرنسي من أصل جزائري زين الدين زيدان والبرازيلي ورنالدو والإيطالي فرانشيكو توتي.

 

وصرح محمد صلاح أن ذكريات كأس العالم 2002 لا تزال محفورة في ذاكرته عندما فازت البرازيل على ألمانيا بهدفين نظيفين وفوز السنغال على فرنسا في المباراة الافتتاحية للمونديال.

 

وعن زين الدين زيدان، أضاف الفرعون المصري أنه شاهده كثيرا عندما كان لاعبا في صفوف ريال مدريد، حيث كان شكل مع النجم رونالدو ثنائي مميز في صفوف النادي الملكي.

 

وانتقل محمد صلاح للحديث عن توتي الذي زامله في روما لمدة عامين قائلاً: «لا يمكن تخيل ما يفعله توتي في كرة القدم، فهو لاعب عظيم، دائما أول من يصل إلى التدريب وآخر من يغادر.. كنا نتقاسم تدريبات الاستشفاء أو الرعاية أو التدليك قبل وبعد التدريبات».

 

وتواجد محمد صلاح في القائمة الأساسية للمنتخب الوطني التي أعلنها «كوبر» في كأس العالم روسيا 2018 والتي تضم 23 لاعبًا وهم: «عصام الحضري - محمد الشناوي - محمد صلاح - أحمد فتحي - شريف إكرامي - محمود عبد الرازق (شيكابالا) - أحمد المحمدي -عبد الله السعيد - محمد عبد الشافي - أحمد حجازي - محمد النني - أيمن أشرف - مروان محسن - عمر جابر - محمود حمدي (الونش) - سعد سمير - طارق حامد - محمود عبد المنعم (كهربا) - محمود حسن (تريزيجيه) - علي جبر - رمضان صبحي - سام مرسي - عمرو وردة».