تعرف على برنامج مكافآت بنك مصر لحاملي البطاقات الائتمانية

محمد الاتربي رئيس بنك مصر
محمد الاتربي رئيس بنك مصر

أطلق بنك مصر برئاسة محمد الأتربي، برنامج مكافآت مميز لحاملي بطاقاته، و يتيح  البرنامج لعملائه من أصحاب بطاقات بنك مصر الحصول على نقاط مكافآت؛ وذلك عن كل عملية شراء منفذة محليا ودوليا ببطاقات بنك مصر الائتمانية المحددة ببرنامج المكافآت.

 وأوضح بنك مصر، في بيان صحفي اليوم الأربعاء 6 يونيو 2018، أن البطاقات الائتمانية الداخلة في البرنامج هي؛ البطاقات الذهبية، والتيتانيوم، و البلاتينية،  وورلد و وورلد ايليت، والبطاقات الائتمانية للمعاملات الإسلامية، وبطاقات الخصم الفوري، وورلد ووورلد إيليت.

 وأضاف بنك مصر، أنه يتم احتساب النقاط اعتبارا من بداية شهر يونيو 2018، وتتراوح نقاط المكافآت المكتسبة لكل جنيه مصري عند الإنفاق خارج مصر بين نقطة واحدة إلى أربع نقاط تبعا لنوع البطاقة، وتتراوح نقاط المكافآت المكتسبة لكل جنيه مصري عند الإنفاق محليا بين نقطة واحدة إلى 3.5 نقطة حسب نوع البطاقة.

مزايا برنامج مكافآت بنك مصر

وأكد بنك مصر، أن برنامج المكافآت يُمكن العملاء من التمتع بالعديد من المزايا والخدمات المجانية عند  استخدامهم بطاقات بنك مصر الائتمانية، والخصم الفوري، واستعاضة قيمة النقاط المكتسبة بالعديد من الوسائل منها؛ السفر حول العالم (تذاكر طيران - فنادق - تأجير سيارات)، والحصول على قسائم شراء الكترونية؛ لاستخدامها عند شبكة التجار المشاركين بالبرنامج، والحصول على العديد من المنتجات المتميزة لدى شبكة التجار المشاركين بالبرنامج من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لبرنامج المكافآت وشحنها للعميل على عنوانه، وشحن التليفون المحمول، كما يمكن للعملاء تحويل النقاط الخاصة ببرنامج مكافآت بنك مصر إلى أي من برامج مكافآت الجهات الأخرى المُحددة بالبرنامج.

ويسعى بنك مصر، إلى تلبية كافة احتياجات العملاء من مختلف المنتجات والخدمات المصرفية، كما يحرص على تطوير خدماته باستمرار لمواكبة كل ما هو جديد ومستحدث.

ويستطيع العملاء الاطلاع على البرنامج وإدارة النقاط الخاصة بهم عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني www.bmrewardsclub.com أو الاتصال بالرقم المختصر  لمركز اتصال «بنك مصر» «19888».