تعرفي على أفضل وصفة لتطويل الأظافر في مدة قصيرة

قبل العيد| وصفة الثوم لتطويل الأظافر في مدة قصيرة
قبل العيد| وصفة الثوم لتطويل الأظافر في مدة قصيرة

تهتم الفتيات في العيد بأن تكون صاحبة إطلالة مميزة ومنها الاهتمام بأظافرها التي تزيد من قوة مظهرها وإطلالتها فإذا كنتي ترغبين بالحصول على أظافر طويلة وأنيقة، إليك وصفة سهلة وبسيطة تساعدك في الحصول على أظافر طويلة.

 

قدمت خبيرة العناية بالبشرة دعاء محمد، وصفة بسيطة للحصول على أظافر طويلة في فترة قصيرة وهي، عصر الثوم بواسطة الضغط عليه بمعلقة ثم وضع العصير المستخرج منه على أظافرك يوميا قبل النوم، ستجعلك تحصلين على أظافر طويلة في مدة قصيرة.

 

يذكر أن استخدام الثوم معالج لتشقق الأظافر وتكسرها فهو يعمل كمعقم للجراثيم والبكتيريا والالتهابات الفطرية، ويمكن عمل مقوي أظافر بواسطة الثوم وقد أثبتت فعاليته في المعالجة وعدم وجود آثار جانبية ضارة بسبب خلوه من المواد الكيماوية والكحول.

 

كما أن للثوم فوائد عديدة فهو يخفض مستوى الكوليسترول في الدم ويخفض من ضغط الدم المرتفع، ويساعد على الوقاية من تصلب الشرايين والجلطات يقي ويعالج أمراض القلب وتصلب الشرايين ومحاربة الأمراض الفطرية المعدية، التي تسببها البكتيريا المنتشرة في الجو ويحارب داء الجيارديا الطفيلي الذي يسبب أمراض الجهاز الهضمي.

 

 كما يعتبر مضاد حيوي وينشط الدورة الدموية، يقي المثانة من الأمراض ويزيد من نشاط الكبد وتقويته لطرد السموم من الدم ويعالج كسور العظام ويعمل على تقوية العظام خاصةً عند الأطفال ومطهر للفم والمريء والتهابات اللثة ويقوي الأسنان ويطرد البلغم ويقلل من الصداع والغثيان الذي يصيب الجسم.