صور نادرة لنيمار في طفولته

نيمار
نيمار

أسدل مكتشف النجم البرازيلي نيمار، المدرب البرازيلي بيتينهو، الستار عن صورة نادرة لنجم باريس سان جيرمان الحالي، خلال مرحلة صباه.

 كان المدرب البرازيلي "بيتينهو" أحد الأسباب الرئيسية التي دفعت نيمار إلى الانتقال للنجومية، حين كان عمره 6 سنوات فقط.

أثناء مشاهدته لوالده يلعب كرة القدم، لفت نيمار اهتمام بيتينهو عندما بدأ الركض صعودا وهبوطا من المدرجات، وقال: "لقد ركض بلا جهد - كما لو كان يركض على الأرض - وكان لياقته البدنية وخفة حركته والتنسيق لهما أثرا.

بَرَز نيمار في سن مبكرة مع نادي سانتوس في موطنه البرازيل، حيث لعب أول مباراة له كمحترف مع الفريق الأول وهو لا يزال بسن السابعة عشرة، وساهم في فوزه ببطولة بكأس البرازيل عام 2010، حيث توُّج بلقب هداف البطولة بـ11 هدفاً.

وفي وقت سابق، أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى اليوم عن عودة نجمه البرازيلى نيمار دا سيلفا للتدريبات بداية من، 13 مايو، وذلك بعد شفائه من الإصابة التى تعرض لها فى الكاحل في نهاية شهر فبراير الماضي.

وقال النادى الباريسى عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" إن الفحوصات الطبية التي خضع لها نيمار اليوم أكدت شفائه التام من الإصابة التى تعرض لها، وبذلك سيعود للمشاركة فى التدريبات بداية من الغد.

 

يذكر أن نيمار انضم إلى باريس سان جيرمان في الثالث من أغسطس عام 2017 قادماً من نادي برشلونة الإسباني بعد أن قام النادي الباريسي بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البارسا والبالغ 222 مليون يورو، ليصبح بالتالي أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم على الإطلاق.