تسريب صور جديدة لهاتفي «Pixel 3» و«Pixel 3 XL» من «جوجل»

هاتفي  Pixel 3 و  Pixel 3 XL
هاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL


كشفت تسريبات جديدة نشرها موقع Forbes عن شكل هاتفي  «Pixel 3» و «Pixel 3 XL» الجديدين من شركة «جوجل ». 

ومن المفترض أن تتبنى شركة جوجل الموضة الأحدث في سوق الهواتف الذكية في الجيل التالي من هواتفها الذكية، وذلك من خلال عرض الطبقات الزجاجية الواقية الأمامية للهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL.

ويأتي هاتف Google Pixel 3 XL بشاشة مزودة بقطع وتصميم مختلف عن تصميم الهاتف Google Pixel 3، مما يتماشى مع ما قامت به شركة جوجل في العام الماضي مع الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL.

وكشفت التسريبات الجديدة لهاتفي شركة "جوجل" بأن هواتف Google Pixel 3 الجديدة ستضم مكبرات صوت مزدوجة في الواجهة الأمامية بحجم أصغر بالمقارنة مع مكبرات الصوت المزدوجة الأمامية في هواتف Google Pixel 2 الحالية، و سمك الإطار السفلي للشاشة لا يزال غير قابل للمقارنة بأي حال من الأحوال.

 مواصفات هاتف  Pixel 3

تأتي الشاشة بدقة QHD مع مستشعر البصمة مدمج مع الشاشة مع سماعات مزدوجة، ويأتي الجزء الخلفي من هاتف Google Pixel 3 بتصميم زجاجي معدني مع كاميرات مزدوجة بطريقة أفقية مع توقع تطويرهما عن هاتف Pixel  السابق وإضافة ميزة الذكاء الصناعي إليهما لتحسين التصوير، و سوف يحصل هاتف بكسل 3 على ذاكرة وصول عشوائي "رامات" بسعة 8 جيجا وذاكرة تخزين كبيرة تصل حتى 256 جيجا بايت مع دعم الشحن السريع وأيضا الشحن اللاسلكي. 

جدير بالذكر أن شركة "جوجل"  أصدرت هاتفين في العام الماضي هما Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL وحققا نسبة مبيعات كبيرة .