التقي د.أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان بوفد الجامعة الأمريكية، وبحضور نواب رئيس الجامعة، وذلك لبحث سبل التعاون وإنشاء مركز للتوجيه المهني وريادة الأعمال بمقر الجامعة بمدينة أسوان الجديدة لتأهيل طلاب الجامعة لسوق العمل وتخريج كوادر قادرة علي المنافسة بين الخريجين.
وضم وفد الجامعة الأمريكية د.مها الجندي ود.مها الصادق، وأشاد الوفد بمقر جامعة أسوان وحسن الاستقبال من رئيس الجامعة، متمنين أن تكون صرح تعليمي جامعي يخدم أبناء الصعيد.

محافظا الدقهلية ودمياط يشاركان في اجتماع مجلس جامعة الدلتا
عمرو لاشين: أسوان تتحول إلى مركز إقليمي للتجارة والخدمات اللوجستية
محافظ البحيرة: استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى تزامنًا مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة





