التقي د.أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان بوفد الجامعة الأمريكية، وبحضور نواب رئيس الجامعة، وذلك لبحث سبل التعاون وإنشاء مركز للتوجيه المهني وريادة الأعمال بمقر الجامعة بمدينة أسوان الجديدة لتأهيل طلاب الجامعة لسوق العمل وتخريج كوادر قادرة علي المنافسة بين الخريجين.
وضم وفد الجامعة الأمريكية د.مها الجندي ود.مها الصادق، وأشاد الوفد بمقر جامعة أسوان وحسن الاستقبال من رئيس الجامعة، متمنين أن تكون صرح تعليمي جامعي يخدم أبناء الصعيد.

لفتة انسانية| محافظ الغربية يتصل هاتفيُا بالمُصاب الوحيد في حادث قطار كفرالزيات
فتح منطقة جديدة أمام الصيادين في بحيرة البردويل
وكيل صحة سوهاج يوقف عمليات الولادة بـ 5 مستشفيات خاصة





