وزير الرياضة يوجه نصائح لمحمد صلاح بشأن مستقبله مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، عن رأيه في مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي، بعد الأنباء التي ربطته بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة كبيرة في الموسم المقبل.

وتوج محمد صلاح بلقب أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018، بعد تقديمه مستويات مميزة مع فريقه ليفربول منذ قدومه في بداية الموسم قادما من روما الإيطالي في صفقة قدرت بمبلغ 42 مليون يورو.

وأوضح المهندس خالد عبدالعزيز، خلال ندوة أقامتها جريدة «الأخبار»، أنه يتمنى بقاء محمد صلاح في ليفربول في الموسم المقبل، مشددا على أنه لا يجب الالتفات للعروض الضخمة التي تقدم له من أجل الرحيل من الدوري الإنجليزي.

وأكد وزير الرياضة، أن صلاح يجب أن يستثمر نجاحه مع ليفربول بأكبر وقت ممكن، مشيرا إلى أنه في حالة إخفاقه في مباراة أو مباراتين لن يتحامل عليه الجمهور، عكس ما سيحدث في حالة انتقاله إلى فريق آخر في الموسم المقبل.

وأشار المهندس خالد عبدالعزيز، إلى أن ليفربول متمسك بالنجم المصري، خاصة المدرب يورجن كلوب، الذي يكن صلاح له الفضل في تقديم مستويات كبيرة هذا الموسم، مؤكدا أن إدارة الريدز لن تترك صلاح يرحل عن الفريق بسهولة.

الفرعون المصري، حصل على جائزة «الحذاء الذهبي» بتتويجه بلقب هداف الدوري الإنجليزي، بتصدره قائمة الهدافين برصيد 32 هدفا، ويليه مهاجم توتنهام هاري كين بـ30 هدفا، ثم مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو بـ21 هدفا.

وأصبح محمد صلاح، أكثر لاعب يسجل أهداف في موسم واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي بـ32 هدفا أحرزهم في 38 مباراة، ولم يسبق أن وصل أي لاعب بالبريميرليج لهذا العدد من الأهداف منذ انطلاق المسابقة بنظامها الجديد في عام 1992.