تعرف على مواصفات سامسونج «Galaxy S Light Luxury»

هاتف Galaxy S Light Luxury
هاتف Galaxy S Light Luxury

كشفت شركة سامسونج عن هاتف ذكي جديد «Galaxy S Light Luxury» بدون حواف مع نفس تصميم مستشعر البصمات الخلفي لهاتفي «Galaxy S8» و«Galaxy S8 Plus» بجانب الكاميرا بتصميم عمودي 

 الهاتف يأتي بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 5.8 انش  وبدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2220 بيكسل لكل انش و تعمل هذه الشاشة بخاصية Always-on display لعرض الاشعارات على قفل الشاشة مع نظام التشغيل اندرويد اوريو 8.0.

والكاميرا الخلفية تأتي بدقة 16 ميجابكسل مع فتحة عدسة F/1.7 مع فلاش ليد و تصوير الفيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثون اطار في الثانية.

 

بينما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة F/1.7 بخاصية الاوتوفوكس ، أما عن التخزين فالجوال يأتي بنسخة واحدة ذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وامكانية اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 400 جيجابايت.

معالج الهاتف ثماني النواه مقسم الى أربعة انوية بتردد 2.2 جيجاهرتز و اربعة انوية بتردد 1.8 جيجاهرتز من فئة سناب دراجون 660 و البطارية 3000 ملم امبير و التي تعمل مدعومة بامكانية الشحن السريع و الشحن اللاسلكي كما يأتي الهاتف مدعوم بالبلوتوث من الجيل الخامس.

 سيأتي هاتف «Galaxy S Light Luxury» بنسختين الاحمر و الاسود كما سيأتي في الاسواق باسماء عديدة منها ” Samsung Galaxy S8 Lite ” و ” Samsung Galaxy S Lite ”