استقبلت الكنيسة الكاثوليكية «قلب يسوع» بوسط البلد بالقاهرة، وفدا من الفلبين، اليوم الجمعة، لزيارة مسار العائلة المقدسة.
والجدير بالذكر أن بطريرك الأقباط الكاثوليك، الانبا إبراهيم إسحق، سيفتتح مغارة العائلة المقدسة بالمطرية يوم الجمعة الموافق أول يونيو في حضور العديد من الوزراء والشخصيات العامة المهتمة بالأمر.

نائبة وزير الخارجية تستقبل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة إن آي كابيتال القابضة
وزير الصحة يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق التعويض عن مخاطر المهن الطبية
السبكي: 20 مليار جنيه موارد ذاتية.. و3 محافظات حققت الاكتفاء التمويلي الكامل.. خاص





