إطلاق منصة إلكترونية توفر مليون فرصة عمل بحلول ٢٠٢٠

مؤتمر وظف "Wuzzuf Unlock18"
مؤتمر وظف "Wuzzuf Unlock18"

أعلنت منصة "وظف" عن إطلاق منصة جديدة، تستهدف توفير مليون فرصة عمل بحلول ٢٠٢٠، وذلك خلال فعاليات مؤتمر Wuzzuf Unlock18 ، الذي حضره خبراء التوظيف وسوق العمل في مصر.

 

 
دعت "وظف" 500 من الخبراء بمجال التوظيف في مصر ليقوموا بتجربة المنصة والتعرف عليها بشكلها الجديد من خلال مؤتمر Wuzzuf Unlock18، وافتتح أمير شريف، مؤسس ورئيس مجلس إدارة وظف، المؤتمر بكلمته قائلا: "التغييرات الجديدة على الموقع يمكننا أن نتطلع لمستقبل أفضل للتوظيف في مصر. لأننانطمح إلى أن نساعد أكثر من مليون باحث عن عمل للحصول على وظيفة بحلول عام 2020. وفي النهاية فليس هدفنا فقط أن نكون منصة التوظيف الأولى، ولكن هدفنا هو أن تكون وظف مقصدًا لكل ما يتعلق بالعمل والتوظيف لكلًا من الباحثين عن الوظائف ومسؤولي التوظيف بالشركات وقطاعات العمل المختلفة".
 


وقد قام العديد من المسؤولين عن الموقع، بشرح كيف أن خصائص الموقع والتغييرات الجديدة ستساعد على خلق تجربة توظيف ناجحة. وصرح محمد عبدالوهاب، مدير المنتجات بوظف: "ستساعد خاصية إرسال دعوات للتقديم مسؤولي التوظيف على توفير الوقت والمجهود والمال في سبيل الوصول لمتقدمين أفضل."

 
 

ويأتي إطلاق النسخة الجديدة من منصة وظف في أعقاب إعلانها عن الحصول على أكبر دفعة استثمارات مقدمة من مؤسسة استثمار أوروبية لشركة مصرية ناشئة، حيث حصلت "وظف" على تمويل بقيمة إجمالية ستة ملايين دولار أمريكي من عدة مؤسسات على رأسها البنك الأوروبي للإعمار والتنمية، وشركات Vostok New Ventures السويدية وKingsway وEndure Capital، إلى جانب استثمارات سابقة من 500 Startups و Piton capital.