تكريم أمهات الشهداء بمؤتمر «الست المصرية تاج ع الرأس»

تكريم أمهات الشهداء بمؤتمر «الست المصرية تاج ع الرأس»
تكريم أمهات الشهداء بمؤتمر «الست المصرية تاج ع الرأس»

يكرم مؤتمر «الست المصرية تاج ع الراس» في دورته الرابعة 50 أم شهيد من أبطال سيناء، وذلك يوم الجمعة المقبل بفندق براميزا الدقي.

 

من جانه، قال الناشر فتحي المزين، المنسق العام للمؤتمر، إنه «للعام الرابع على التوالى يُقام مؤتمر الست المصرية تاج ع الراس، وجديد هذا العام هو تكريم أمهات أبطالنا في الكتيبة 103 بقيادة أحمد منسي مع العديد من الشهداء من قواتنا المسلحة، وضيف شرف المؤتمر هي مستشفى بهية، مع تكريم 100 شخصية عامة وإعطاء مساحة أكبر للمبادرات النسوية الهامة وصناعة حلقة وصل فيما بينها وبين وسائل الإعلام المختلفة التي تغطى الحدث لإلقاء مزيد من الضوء عليها». 

 

وأكد «المزين» أن «المؤتمر يتضمن كذلك تكريم العديد من صحفيات ورؤوساء أقسام المرأة في العديد من المواقع والصحف، ورؤوساء تحرير برامج نسوية تدعم المرأة، وعضوات مجلس نواب ومساعدين لوزراء وكاتبات وإعلاميات ومراسلات وصاحبات مبادرات حقيقية وقوية مثل المعتكف الكتابي ومصر أحلى وذراعي خط أحمر وغيرها».


كما سيتم تكريم العديد من أساتذة الجامعة ومصممى أزياء، وبطلات من ذوى الاحتياجات الخاصة وسيدات مكافحات وطبيبات وأصحاب براءات أختراع، وشخصيات عامة، ومديري مستشفيات ومدير عام جامعة الأزهر، ومدير تنمية الموراد بمستشفى بهية، ومستشارين ومحامين ومحاميات ومذيعات برامج نسوية قوية.