صور.. جامعة عين شمس تحتفل بالحصول على 4 نجوم في تصنيف QS العالمي

مجلس جامعة عين شمس يكرم فريق QS
مجلس جامعة عين شمس يكرم فريق QS

احتفل منذ قليل مجلس جامعة عين شمس برئاسة أ.د. عبد الوهاب عزت بحصول الجامعة على 4 نجوم من خمسة في تصنيف QS العالمي وذلك خلال جلسته المنعقدة اليوم بقاعة أ.د.علاء فايز بمقر قصر الزعفران .

حيث كرم رئيس الجامعة الفريق المسئول عن ملف QS بالجامعة برئاسة أ.د. عبد الفتاح سعود وكيل كلية الطب لشئون الدراسات العليا والبحوث و المشرف العام علي التصنيف العالمي للجامعة و د.أحمد البنا و د. رانيا صلاح و المهندس عبد الحليم عبد الهادي و أ.أسماء  سامح

كما شهد مجلس الجامعة تكريم العمداء السابقين المنتهية فترة عمادتهم لبلوغهم السن القانونية و هم أ.د. سعيد خليل عميد كلية التربية السابق و أ.د. محمد رشدي عميد كلية الحاسبات السابق .

كما أعلن أ.د. عبد الوهاب عزت عن استعداد الجامعة لاستقبال  الأستاذ الدكتور آشون فرنانديز المدير الإقليمي للمنظمة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا - يوم السبت الموافق 5 من مايو المقبل في تمام العاشرة صباحاً بمقر قصر الزعفران - ، حيث تقيم الجامعة احتفالية كبرى يتم خلالها تسليم د. آشون شهادة QS  للجامعة رسمياً و كذلك استعراض نقاط القوة لدى الجامعة وكيفية التغلب على أية معوقات تمهيداً للبدء في الإعداد للملف الجديد وفقاً للخطة المقررة في هذا الصدد . يذكر أن التقدم لهذا التصنيف يتم كل ثلاث سنوات.