مشاهدات الإعلانات الدعائية.. تكشف «نجم» مسلسلات 2018

مشاهدات الإعلانات الدعائية.. تكشف «نجم» مسلسلات 2018
مشاهدات الإعلانات الدعائية.. تكشف «نجم» مسلسلات 2018

بدأ عددًا كبيرًا من نجوم الفن، في طرح البوسترات والإعلانات الدعائية لمسلسلاتهم، تمهيداً لعرضها في موسم رمضان ٢٠١٨.

 

وظهرت المؤشرات التي تتنباً بالنجم رقم «1»، الذي سيحقق أعلى نسبة مشاهدة على المائدة الرمضانية في رمضان ٢٠١٨.

 

طرح النجم محمد رمضان، البرومو الدعائي الأول لمسلسله الجديد «نسر الصعيد»، وحقق أكثر من ٣ مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وتفاعل معه الجمهور بتقليده ونشر فيديوهاتهم على السوشيال ميديا.

 

ونشر أيضاً الأغنية الدعائية للمسلسل، غناء المطرب الشعبي أحمد شيبه، وحصلت الأغنية على 7 مليون مشاهدة.

 

وراهن «رمضان»، منذ بداية تصوير، على أن مسلسل «نسر الصعيد»، سيحقق نجاحًا كبيرًا وسيحظى بنجاح أكثر من مسلسل «ابن حلال» و«الأسطورة».

 

ويجسد محمد رمضان، دور ظابط صعيدي باسم «زين»، يحبه الجميع في منطقته، ويعتبرونه القدوة في جميع المجالات، شهم، جدع، ابن بلد، رجل يتحمل المسؤولية ويتم قرار نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

 

«نسر الصعيد» من بطولة محمد رمضان وسيد رجب، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، وفاء عامر، محمد عز، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، محمد حاتم، تأليف محمد عبد المعطى، إخراج ياسر سامي وإنتاج جمال العدل.

 

وطرح الفنان ياسر جلال، الإعلان التشويقي لمسلسه الجديد «رحيم»، والذي حقق نسبة مشاهدة أكثر من مليون ونصف.

 

مسلسل «رحيم»، يشارك في بطولته الفنانة نور اللبنانية، حسن حسني، محمّد رياض، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، دينا، إيهاب فهمي، صبري فواز، سامي مغاوري وغيرهم، وتأليف محمد إسماعيل أمين و المخرج محمد سلامة و المنتجين محمّد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

 

ونشر النجم أمير كرارة، أيضا البرومو الدعائي لمسلسله الجديد «كلبش ٢»، وحقق أكثر من ٥٠٠ ألف مشاهدة.

 

ويجسد كرارة شخصية «سليم الأنصاري»، ويتولى الإشراف على أحد السجون، ولكن الانتقام لا يزال قائمًا، حيث تتعرض أمه وشقيقته وزوجته للقتل على يد جماعة ملثمة اقتحمت منزله، فيبدأ رحلة البحث عن القاتل لكي ينتقم منه.

 

«كلبش» مأخوذ عن قصة الكاتب يوسف حسن، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجى للإنتاج الفني وممثلها تامر مرسي، وذلك بعد شراء حقوق ملكية المسلسل من شركة فيردي، وممثليها المنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

 

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل «أبو عمر المصري»، بطولة النجم أحمد عز، الإعلان التشويقي للمسلسل، وحقق أكثر من ٥٠٠ ألف مشاهدة.

 

المسلسل من قصة عز الدين شكري، وتأليف مريم نعوم، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج أحمد خالد موسى، ويشارك في بطولته إيمان العاصي، وأروى جودة، والجزائرية أمل بوشوشة.