إهداء أجهزة كهربائية لـ50 مريضا بمستشفي شفاء الأورمان بالأقصر

شركة تنظم حفلها السنوي بمستشفي شفاء الأورمان بالأقصر
شركة تنظم حفلها السنوي بمستشفي شفاء الأورمان بالأقصر

استضافت مستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام بمحافظة الأقصر الاحتفال السنوي لشركة "poly Egypt" للتجارة والصناعة، التي قررت أن يكون الاحتفال بالمستشفي كنوع من مشاركة قيادات وعملاء الشركة للمرضي ودعم المستشفي لاستكمال مسيرة العمل الناجحة.

 

 

بدأ الحفل بتعريف الحاضرين من قيادات الشركة والعملاء بالمستشفي  من خلال فيم تسجيلي وفكرة إنشائها وبكل ما تحتويه من أجهزه وإمكانيات طبية وبشرية.

 

 

وألقى مديرو الشركة كلمات عبروا خلالها عن سعادتهم باستضافة المستشفي حفلهم السنوي كنوع من المشاركة المجتمعية وفكرة جديدة لتوفير نفقات الحفل الذى كان يقام بفندق 5 نجوم ووضع المبالغ التي تم توفيرها في حساب المستشفي كتبرع لاستكمال المرحلة الثالثة.

 

 

وتضمن الحفل فقرات فنية لفرقة الحاج الضوي الذي قدم فقرات لاقت إعجاب الحاضرين ، كما قدمت فرقة التنورة عروضا استعراضية  رسمت البهجة على وجوه الحضور..

 

 

ثم كرمت الشركة عملائها المتميزين ، كم تم إهداء 50 مريضا بالمستشفي أجهزة كهربائية وبعض الهدايا البسيطة من ادارة الشركة.

 

 

وعبر الدكتور محمد فايق ، مدير المعامل بالمستشفي خلال كلمته بالحفل عن سعادته بإقامة الحفل داخل المستشفي وبالأفكار الغير تقليدية لدعم المستشفي فى إطار المشاركة المجتمعية مؤكدا أن كل فرد بالمجتمع له دور فى دعم المستشفي التى أصبحت منارة طبية فى صعيد مصر.

 

 

وفى نهاية الحفل قدم مسئولي الشركة مبلغ مالى  لقسم التبرعات بالمستشفي للمساهمة  فى استكمال المرحلة الثالثة وكدعم للمستشفي  التى تقدم العلاج بالمجان للمرضي فى محافظات الأقصر وقنا وأسوان وسوهاج والبحر الأحمر والوادي الجديد.