بالصور .. شباب يرد على «محمد صلاح» برسم جرافيتى

انت أقوى من المخدرات
انت أقوى من المخدرات

تفاعل الآلاف من الشباب مع الإعلان الأخير الذى أطلقه  صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى ،برئاسة  غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، بمشاركة  محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى، تحت عنوان  "أنت أقوى من المخدرات ..متسيبهاش تغلبك " .

و قام  الشباب من المتطوعين لدى الصندوق  بإطلاق فعاليات لإعلان تجاوبهم  مع الحملة والرد على ،محمد صلاح،  برسم  جرافيتي يتضمن  صورته  وشعار الحملة » انت أقوى من المخدرات » وذلك على أسوار المدارس وفى الميادين العامة وهو  ما لاقى قبولا وتفاعل كبير من جانب الشباب .

تضمنت  الرسومات الجرافيتى شعار الحملة  «أنت أقوى من المخدرات» وصورة للاعب محمد صلاح بطل الحملة ورقم الخط الساخن لعلاج الإدمان 16023 و أن خدمات العلاج بالمجان وفى سرية تامة.

 فيما قام العديد من الشباب بالتقاط الصور التذكارية مع الرسومات الجرافيتى لمحمد صلاح  تعبيرا عن فرحتهم وتجاوبهم مع الحملة التى ينفذها صندوق مكافحة وعلاج الادمان فى إطار الخطة القومية لمكافحة تعاطى المخدرات.

وارتفعت نسبة مشاهدة الإعلان الأخير  الذى أطلقة  صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى  بمشاركة محمد صلاح  ،بشكل كبير  خلال الأيام الماضية ،حيث بلغ عدد مشاهدى الإعلان على صفحة الصندوق 21  مليون  مشاهد  منذ إطلاق الإعلان حتى الآن ، كما وصل إجمالى عدد المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعى " تويتر و فيس بوك وانستجرام واليوتيوب " الى ما يقرب من 30 مليون مشاهدة   وأكثر من 53   ألف شير من جانب المتابعين و  103 ألف تعليق ، وأن جميع غالبية التعليقات  إيجابية  لمكافحة الإدمان.

وكانت  غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، قد أكدت ،أن الخط الساخن "16023" لعلاج الإدمان شهد خلال الأيام الحالية  ارتفاع كبير فى  عدد المكالمات الواردة  حيث يتلقى الخط الساخن ما يقرب من 500 مكالمة يوميا عقب إعلان محمد صلاح " انت قوى من المخدرات " بعدما كان يتلقى من 100 الى 125 مكالمة يوميا خلال نفس الفترة فى الشهر الماضى ، لافته الى  أن المكالمات الواردة  تنوعت ما بين مكالمات لطلب العلاج بالمستشفيات والمراكز العلاجية الشريكة مع الخط  الساخن ومكالمات أخرى للمشورة .