صور| «طيران الإمارات».. عالم خيالي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Audi Egypt

تعرض طيران الإمارات جناح الدرجة الأولى الجديد على طائرات بوينج 777-300ER ،  للمرة الأولى في معرض سوق السفر العربي "الملتقى 2018"، الذي يقام في دبي في الفترة من 22 حتى 25 أبريل.


يتميز جناح الدرجة الأولى بأبواب منزلقة تعلو من الأرضية إلى السقف ما يوفر درجة عالية من الخصوصية، ولوحة تحكم بوظائف الجناح وإضاءة ذكية، ويوفر النوافذ الافتراضية باستخدام كاميرا الألياف البصرية للأجنحة الواقعة في الوسط.


ويتمتع الجناح بخاصية المكالمات المرئية، التي تتيح للمسافر الاتصال بسهولة مع أفراد أطقم الخدمة لطلب الطعام ومختلف الخدمات، ويوجد في كل جناح "نافذة خدمة" لتقديم المرطبات والمأكولات الخفيفة للراكب مع المحافظة على راحته وخصوصيته.

 


جناح الدرجة الأولى الجديد مغلق بالكامل بلمسات تصميمية مستوحاة من سيارات الفئة S من مرسيدس- بنز الفاخرة، كما يتسم بقدر كبير من الابتكار ويرسخ معايير متفوقة جديدة ترتقي بتجربة المسافرين إلى آفاق أعلى.

 

وستعرض طيران الإمارات أيضاً المقاعد الجديدة في درجة رجال الأعمال على طائرات بوينج 777، والصالون الجوي على طائرة الإيرباصA380، بالإضافة إلى حمّام الشاور سبا، الذي تنفرد طيران الإمارات بتوفيره، وأحدث جيل من مقاعد الدرجة السياحية المريحة مع مساحات رحبة بين الصفوف لتمديد وإراحة الساقين.




وسوف يتمكن الزوار من الاطلاع على شبكة خطوط طيران الإمارات من خلال شاشة لمس تفاعلية تظهر خريطة لوجهات الناقلة العالمية. 


كانت طيران الإمارات قد أطلقت في العام الماضي خدمات ركاب جديدة إلى نيوارك عبر أثينا، وزغرب (كرواتيا) وبنوم بنه (كمبوديا)، وسوف تبدأ هذا العام خدمة كل من مطار لندن ستانستد (1 يونيو) وسنتياجو عاصمة تشيلي (5 يوليو).


يذكر أن فعاليات سوق السفر العربي "الملتقى 2018"، تنطلق الأحد 22 أبريل ، في مركز دبي التجاري العالمي لمدة أربعة أيام برعاية نائب الرئيس الدولة حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.


يحتفل المعرض هذا العام بمرور 25 عامًا على انطلاقته وسيشهد مشاركة أكثر من 2500 جهة عارضة من أكثر من 150 دولة حول العالم وأكثر من 100 عارض جديد يشارك للمرة الأولى. 

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم