متفوقا على «مقصية» رونالدو..

فيديو| محمد صلاح يتوج بجائزة «هدف الأسبوع» بدوري أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

توج النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بجائزة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» لـ«أفضل هدف في الأسبوع» بدوري أبطال أوروبا.


وحاز «صلاح»، على جائزة أفضل هدف في الأسبوع، في إطار مباريات دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت في الأسبوعين الماضيين، بهدفه الرائع في شباك مانشستر سيتي في مباراة الإياب عندما قام بالمرور من الحارس إيدرسون وسدد كرة رائعة من فوق مدافع السيتي إلى الشباك الخالية من حارسها.


وتفوق الفرعون المصري على نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بمقصيته الرائعة في شباك حارس يوفنتوس جينالويجي بوفون، حيث حصد صلاح على 37% من إجمالي تصويت الجماهير على الاستفتاء الذي أطلقه يوفيا عبر موقعه الرسمي، فيما حصل صاروخ ماديرا على 30%.


وكان ينافس هدف صلاح في مانشستر سيتي بمباراة الإياب، هدف كريستيانو رونالدو، من مقصية رائعة في شباك حارس يوفنتوس بوفون، في مباراة الذهاب، وهدف تشامبرلين، لاعب ليفربول في الفوز ذهابًا على مانشستر سيتي، وهدف ماريو ماندزوكيتتش مهاجم يوفنتوس، الأول في ريال مدريد بلقاء الإياب، وهدف لويس سواريز نجم برشلونة في الفوز ذهابًا على روما.