فيديو| ريهام عبد الغفور: «لو جوزي أتجوز عليا هخرب بيته»

الفنانة ريهام عبدالغفور
الفنانة ريهام عبدالغفور

قالت الفنانة ريهام عبدالغفور، إنها ستصاب بجرح كبير حال اكتشافها زواج زوجها من أخرى في الوقت الحالي، لكونها لم تقصر تجاهه، كما أنها امرأة غيورة للغاية.
 

وأضافت «عبد الغفور» خلال لقائها في برنامج «أنا وأنا»، المذاع على قناة ««on live، الجمعة 13 ابريل، أن الرجل غالبًا ما يهجر زوجته، ويبحث عن أخرى بسبب فقدانه الإحساس بالاحتواء.

 

وتابعت:"دلوقتى حالا لو جوزى ذهب لامرأة تانية هخرب بيته لأني مش حاسة أن فيه سبب لكده".

 

واستطرادت «عبد الغفور»، "هناك دائمًا أسبابا في خيانة الزوج لزوجته والزواج من أخرى، وعندى استعداد أسامح زوجى لو خانى لو كنت جرحته أو قصرت معاه من الناحية العاطفية أو من ناحية الحب والعطاء".


 

وعن أدورها السينمائية قالت «عبد الغفور»، "أرفض البوس في الافلام عشان بقرف ومش ضد الظهور بالمايوه، لاني بلبسه في الحياة ممكن اتصور في أي وقت والفيديو يترفع على اليوتيوب".

 


وأضافت لم أرفض أي أدوار سينمائية معينة وليس لدي مانع من إداء أدوار امرأة سيئة السمعة، مشيرة إلى أنها ليست لديها ثقافة السينما النظيفة أو غير النظيفة وترى أن الأمر متعلق بقدرة الممثل على إتقان وأداء الدور المطلوب.

 

وأجابت على سؤال الفنان شريف منير، عن هل تقبل تمثيل دور جاسوسة كارهة للوطن تسرب معلومات في حالة عرض عليها ، قائلة: "هعمله طبعا من غير تفكير.. ودوري في مسلسل الريان كان واحد من أهم أدواري".

 

وتابعت :" زهقت من أدوار الكيوت ومفيش مشكلة أن الناس تكرهني في الأدوار الشريرة.. كراهية الناس للأدوار الشريرة دليل نجاح".

 

وأكملت :"أرغب في أن يرانى الجمهور كما أنا في الحقيقة دون اصطناع"، مشيرة إلى أنها أكثر خجلًا في الحياة العادية وتتطلع أن يتقبلها جمهورها بمميزاتها وعيوبها".