بالصور| تكثيف أمني حول ملعب «مانشستر سيتي وليفربول» خوفا من «هجوم انتقامي»

صورة من أمام ملعب «الاتحاد»
صورة من أمام ملعب «الاتحاد»

 

شهدت المناطق المؤدية إلى ملعب «الاتحاد» في مدينة مانشستر الإنجليزية، تواجدا أمنيا مكثفا، نظرا للمخاوف التي تشير إلى شن أنصار مانشستر سيتي هجوما انتقاميا على حافلة فريق ليفربول.

 

ويستضيف نادي مانشستر سيتي، نظيره ليفربول مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «الاتحاد»، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الريدز بـ3 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي على ملعب «آنفيلد»، أحرز الأهداف النجم المصري محمد صلاح وتشامبرلين وساديو ماني.

 

وتخشى شرطة مانشستر، أن يتمكن مشجعو السيتي من شن هجوم انتقامي على حافلة ليفربول، ردا على اعتداء أنصار الريدز على حافلة السيتزن في مباراة الذهاب.

 

وشهدت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب «آنفيلد»، معقل ليفربول، اعتداء جماهير الريدز على حافلة مانشستر سيتي خلال وصولها إلى ملعب اللقاء، بإلقاء الصواريخ والزجاجات والعلب على الحافلة.

 

كما قام أنصار ليفربول بإشعال قنابل الدخان، وسط رفع الشعارات العدوانية، ما أدى إلى جرح ضابطين من رجال الشرطة وتحطم باب الحافلة للسائق.

 

واتخذت شرطة مانشستر عدة احتياطيات لتفادي أي هجوم انتقامي من أنصار السيتي، فقد حولوا مسار حافلة ليفربول إلى طريق أخر مؤدي إلى الملعب غير الطريق المعتاد أن تمر به حافلات الفرق إلى «الاتحاد».