«بكرة لينا» تطلق مبادرة لمواجهة الغلاء بمنافذ متحركة بالإسكندرية

مبادرة جديدة لمواجهة الغلاء بالاسكندرية
مبادرة جديدة لمواجهة الغلاء بالاسكندرية

أطلقت مؤسسة "بكرة لينا" في الإسكندرية، مبادرة جديدة ضد الغلاء، وذلك من خلال فتح أربعة منافذ سلعية متنقلة تحمل سلع غذائية من لحوم ودواجن وأسماك وخضر مجمدة بأسعار مخفضة تقل عن الأسواق.

وقال المهندس محمد حامد، منسق "بكرة لينا" بالإسكندرية، إن المنافذ المتنقلة استهدفت مناطق أبو سليمان"الرمل"، ودربالة والسيوف "المنتزه أول"، وسيدي المتولي"العطارين"، وسط إقبال كبير من المواطنين.

من جانبه، أوضح جابر أبو خطوة، منسق "بكرة لينا" بغرب الدلتا، إن المؤسسة ستواصل خلال الفترة المقبلة تكثيف المنافذ المتنقلة بمختلف أحياء الإسكندرية، وذلك مساهمة من المؤسسة في تخفيف الأعباء المالية على المواطنين وخاصة محدودي الدخل.

شارك في مبادرة "ضد الغلاء" أعضاء المكتب التنفيذي لـ"بكرة لينا" بالإسكندرية، بينهم أحمد هلال، منسق التنظيم، ومحمد السمسار، منسق المشروعات، إبراهيم عبد العال شكر، منسق المبادرات، محمد شريف الجمسي، منسق المجالس النيابية، نهلة جودة، منسق المرأة.

يشار إلى أن "بكرة لينا" مؤسسة تنموية مشهرة بوزارة التضامن الإجتماعي، ولها مكاتب تنفيذية بجميع محافظات الجمهورية، ومن أهدافها إيجاد حلقة وصل بين الشباب وصناع القرار في المجتمع، والسعي لامتلاك الشباب للمهارات التي تساعدهم على التمكين الحقيقي في المجتمع.