صحيفة بريطانية تكشف تفاصيل جديدة بشأن إصابة محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، عن الجهاز الطبي الذي ظهر في صورة للنجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

وكان محمد صلاح قد نشر صورة عبر خدمة «استوري» بحسابه الرسمي بموقع الصور الشهير «انستجرام»، وهو داخل جهازا طبيا وذلك بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال مباراة مانشستر سيتي أمس الأربعاء.

وأوضحت الصحيفة التي وصفت النجم المصري بـ«آلة تسجيل الأهداف»، أن الجهاز الطبي الذي ظهر في «انستجرام» صلاح اليوم الخميس، هو خيمة أكسجين في ملعب التدريب الخاص بليفربول.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن ذلك الجهاز يساعد على التعافي بعد المباريات، كما يسرع عملية الشفاء من أي إصابات.

ونقلت «ميرور» عن صحيفة «ديلي ميل»، أن صلاح أجرى فحوصات طبية في مستشفى «سباير» في ليفربول صباح اليوم، موضحة أنه وصل إلى مقر النادي وهو في حالة معنوية جيدة للخضوع إلى عملية الشفاء.

ويذكر أن الفرعون المصري، قد تعرض إلى إصابة عضلية في فخده الأيمن في مباراة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء، وذلك في الدقيقة 52، واضطر كلوب تغييره بعد شكواه ودخل بدلا منه لاعب الوسط فينالديوم.

وخرج محمد صلاح، مصابا وسط تصفيق حاد من الجماهير التي ودعت نجمها بعدما أحرز الهدف الأول وصنع الهدف الثالث لزميله السنغالي ساديو ماني.

وقاد صلاح، ليفربول لاكتساح مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «آنفيلد»، في إطار ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد المدير الفني يورجن كلوب، في تصريحات بعد المباراة، إن الفرعون المصري في حالة جيدة، قائلا: «أتمنى أن لا تكون خطيرة.. تحدثت معه بعد المباراة وقال لي إنه بخير.. أتمنى أن يكون بخير، سننتظر التشخيص النهائي».